زاوية عربي

زادت إيرادات شركة فوري المصرية لخدمات المدفوعات الإلكترونية بنسبة 26 بالمئة في النصف الأول من العام مقارنة بنفس الفترة العام الماضي وذلك بحسب بيان للشركة نشر على موقع البورصة المصري بتاريخ اليوم.

وتراجعت صافي الأرباح قبل خصم الضريبة بنسبة 0.4 بالمئة لتصل إلى 47.488 مليون جنيه، مقارنة بصافي أرباح 47.695 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام السابق. ولم تعطي الشركة رقم لأرباحها بعد خصم الضريبة.

وقالت الشركة في نفس البيان ان مبيعاتها قد نمت بسبب زيادة عدد معاملات الدفع الإلكتروني على الشبكة وان المصروفات أيضا زادت  بسبب 3.6 مليون جنيه  صرفت على عملية طرح الشركة لأسهم لها بالبورصة المصرية الشهر الماضي.

 

لقراءة موضوعات أخرى متعلقة بطرح فوري:

فوري تنوي طرح 36% من رأسمالها في البورصة المصرية

البورصة المصرية ترتفع مع ترقب طرح فوري

رئيس البورصة لموقع زاوية عربي : نترقب طرح أو اثنين من القطاع الخاص بجانب طروحات ثانوية

 

نتائج أعمال فوري للنصف الأول من العام غير مدققة أي لم تقم جهة مستقلة بمراجعتها وهو الأمر الذي عادة ما يحدث بعد مرور فترة على إصدار النتائج الأولية أو غير المدققة.

 

(إعداد ياسمين صالح: محررة موقع زاوية عربي وقد عملت ياسمين سابقا في عدة مؤسسات صحفية دولية مثل وكالة رويترز للأنباء)

(للتواصل: yasmine.saleh@refinitiv.com)

© ZAWYA 2019

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى الأصلي
تم كتابة محتوى هذه المقالات وتحريره من قِبل ’ ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ‘ (المُشار إليها بـ ’نحن‘ أو ’لنا‘ (ضمير المتكلم) أو ’ ريفينيتيف ‘)، وذلك انسجاماً مع
مبادئ الثقة التي تعتمدها ريفينيتيف ويتم توفير المقالات لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالاستراتيجية الأمنية أو المحافِظ أو الاستثمار.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمٌعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا