21 11 2018

انطلق معرض تجهيز الفعاليات والمعارض أمس في مركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات بجدة، بمشاركة 200 شركة كبرى لرسم ملامح القطاع المتوقع أن تصل حجم استثماراته 6 مليارات ريال سنويًا في 2020. وتشارك في المعرض شركات متخصصة في مجالات التنظيم وإدارة المعارض والترفيه والإعلان والإعلام والمقاولات والتقنية ومقدمي الأطعمة.

وأشار المدير التنفيذي للإستراتيجية وتحقيق الرؤية بالهيئة العامة للترفيه غسان خان، في كلمة ألقاها على هامش الافتتاح إلى أن المعرض يقدم للمشاركين فرصة للتعريف بقطاع الفعاليات والمعارض بوصفه قطاعًا ديناميكيًا قويًا من شأنه أن يضع السعودية على الخريطة العالمية كوجهة اختيار متميزة للاستثمارات في هذا القطاع، موكدًا أهمية دعم وتعزيز صناعة الترفيه في المملكة لما يمثله القطاع من ضرورة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، فضلًا عن منح المدن السعودية قدرة تنافسيّة دوليّة.

يذكر أن الهيئة العامة للترفيه تشارك كراعٍ رسمي في المعرض، وذلك انطلاقًا من دورها كجهة منظمة إضافة إلى توفير مزيد من الخيارات وفرص الترفيه للمواطنين والمقيمين في المملكة بكافة الشرائح، واستقطاب كبرى الشركات لرفع مستوى الترفيه وتقدمه، والتي تأتي ضمن أهداف رؤية المملكة 2030.

© Al Madina 2018