25 05 2017

ترخيص

افتتحت «نورثرن ترست»، الشركة العالمية المتخصصة في إدارة الثروات والأصول والصناديق وتقديم الحلول المصرفية، فرع مكاتبها الجديدة في سوق أبوظبي العالمي، المركز المالي الدولي في أبوظبي، وذلك في إطار مواصلة الشركة لاستراتيجية تركيز أعمالها في دولة الإمارات وخدمة مختلف عملائها في المنطقة.

وستقوم «نورثرن ترست»، التي افتتحت أول مكتب تمثيلي في أبوظبي عام 2008، بموجب شروط ترخيص فرعها الجديد في سوق أبوظبي العالمي، بتقديم مجموعة من الخدمات تشمل حلول وخدمات وإدارة الأصول بشكل مباشر للمؤسسات الاستثمارية والمستثمرين الأفراد في الشرق الأوسط.

وقال تريسا باركر، الرئيس التنفيذي لشركة «نورثرن ترست» في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: يؤكد تأسيس فرع جديد للشركة في سوق أبوظبي العالمي على التزامنا المستمر تجاه خدمة أبوظبي ومختلف مناطق الشرق الأوسط.

ونحن سعداء بالتعاون مع هيئة تنظيمية محلية رائدة وعدد من الشركاء في المنطقة لدعم نمو أعمالنا بشكل استراتيجي وتعزيز عقودنا الحالية لحقوق الامتياز. ورحب ريتشارد تنج، الرئيس التنفيذي لسلطة تنظيم الخدمات المالية لسوق أبوظبي العالمي، بانضمام شركة «نورثرن ترست» لسوق أبوظبي العالمي.

© البيان 2017