13 12 2017

بين وزير الإسكان ماجد الحقيل أن ما تم تخصيصه خلال الفترة الماضية من منتجات سكنية تشمل وحدات سكنية وأراضي على مستوى منطقة الحدود الشمالية يلبي نسبة 40% من الطلب السكني بالمنطقة، مشيرا إلى استمرار الوزارة في توفير المزيد من المنتجات السكنية خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال حضوره تدشين أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد، أول أمس، أحدث مشاريع وزارة الإسكان في منطقة الحدود الشمالية، والمتضمن 342 فيلا جاهزة كليا للتسليم لمواطني المنطقة.

وأوضح الحقيل أن هذه المشاريع تأتي ضمن مشاريع متنوعة تشمل جميع مناطق المملكة، مع ما تحتاجه من بنية تحتية بما في ذلك شبكات مياه وكهرباء واتصالات وإنارة وأرصفة وغيرها، إضافة إلى مواقع مخصصة للمرافق الخدمية المتنوعة.

وقام وزير الإسكان خلال زيارته للمنطقة بالوقوف مباشرة على المشاريع التي تنفذها الوزارة وزيارة مشروع إسكان عرعر والذي يتضمن 254 فيلا تحت التنفيذ، وناقش سير العمل واطلع على مدى الالتزام بالجدول الزمني وعن أي اسباب محتملة قد تؤدي لتأخير تخصيص واستلام المواطنين لمساكنهم، مع حث الجميع على تنفيذ توجيهات القيادة بسرعة الإنجاز وخدمة المواطنين.

كما زار الحقيل معرض البيع على الخارطة في عرعر والمتضمن 481 فيلا وتاون هاوس متنوعة الخيارات والمواصفات لتلبي مختلف الاحتياجات والرغبات لجميع فئات المجتمع، واطلع على كامل تفاصيل مشروع اسكان رفحاء بعدد 328 فيلا، والتي سيتم إتاحتها وتوفيرها للمواطنين للمعاينة والحجز فيه خلال الأيام القادمة.

كما التقى خلال جولته التفقدية عددًا من المواطنين المستفيدين، واستمع منهم مباشرة لجميع آرائهم ومقترحاتهم وملاحظاتهم.

© Alyaum newspaper 2017