المصدر: موقع البورصة نيوز المصري 

دشنت شركة راية أوتو، إحدى شركات مجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية، خط الإنتاج الثانى لتجميع مركباتها ثنائية العجلات «الموتوسيكلات والإسكوتر» بمصنعها بمدينة السادس من أكتوبر بعد حصولها على الموافقات والتصاريح من الجهات الحكومية المسئولة.

ووقعت شركة راية «اوتو» عقد شراكة مع شركة أمان، إحدى شركات مجموعة الراية القابضة للمشروعات التمويلية.

وذكر حازم مغازى، الرئيس التنفيذى لشركة أمان، أن دور الشركة يقتصر على تقديم القروض التمويلية للمنتجات المزمع طرحها من قبل شركة راية أوتو، وتقديم حلول تمويلية تسهم بشكل كبير فى تسهيل عمليات البيع والشراء.

وأشار إلى أن الشركة تعمل على تسريع وتيرة الإجراءات اللازمة الخاصة بالقروض، وتقديم أقل مقدم وأقل فائدة، وأطلقت الشركة حملة ترويجية للمنتجات وأنظمة الدفع فى بعض محافظات الصعيد مثل سوهاج وأسيوط وقنا، ولديها النية للتوسع فى باقى محافظات الجمهورية.

وتستهدف شركة راية «أوتو»، إحدى شركات راية القابضة، استثمار 300 مليون جنيه خلال 3 سنوات المقبلة، ضمن خطة الشركة لتصنيع الموتوسكيلات والسيارات الكهربائية؛ حيث إنها تتفاوض، حالياً، مع 3 شركات عالمية، وتتضمن شركتين صينيتين، وشركة هندية، لتنفيذ عملية التصنيع بمصنع الشركة فى مدينة السادس من أكتوبر.

قال تامر عبدالعزيز، الرئيس التنفيذى لراية أوتو، إحدى الشركات التابعة لشركة راية القابضة، إن الشركة بدأت العمل فى السوق المحلى منذ العام الماضى، وأنشأت المصنع فى مدينة السادس من أكتوبر، وأبرمت عقد شراكة مع إحدى الشركات الهندية مع بداية تشغيل المصنع.

وأضاف أن المصنع تأسس خلال 6 أشهر مضت، وانتهى تركيب خط تجميع التوك توك واستثمرت الشركة 100 مليون جنيه فى تأسيس المصنع والأجهزة والمنتجات وقطع الغيار.

وأضاف أن الشركة تعتزم ضخ استثمارات 300 مليون جنيه خلال 3 سنوات المقبلة، بهدف تصنيع وتجميع الموتوسكيلات والسيارات الكهربائية، وتجرى مفاوضات مع 3 شركات عالمية منها شركتان صينيتان، وشركة هندية، لتنفيذ عملية التصنيع.

أشار إلى أن «راية أوتو» تستهدف طرح منتجات تعمل بالطاقة الكهربائية خلال الربع الثالث من العام المقبل.

وقال حازم مغازى، الرئيس التنفيذى لشركة أمان، إنَّ الشركة توفر تمويلات لمنتجات التوك توك والموتوسكيلات وجميع المركبات الخفيفة، بفائدة أقل من السوق، على حد تعبيره، لإتاحة الفرصة لتقسيط التوك توك،

وأضاف أن الشركة ستطلق حملة خلال أيام لتقسيط التوك توك بـ65 جنيهاً فى اليوم.

وقال حسام حسين، رئيس القطاع المالى بشركة راية القابضة، إن الهدف من عقد الشراكة مع شركة بيادجو الإيطالية هو الدخول فى التصنيع.

وأضاف أن شركة راية أوتو تعمل، حالياً، على خط تجميع المنتجات ذات الثلاث عجلات، كما أنها تهدف إلى فتح خطوط إنتاج جديدة لتجميع الاسكوتر، وتخطط الشركة لتطوير قطاع المركبات الخفيفة فى مصر.

وتابع أن «راية أوتو» تسعى للحاق بالاتجاه العالمى الخاص بالسيارات الكهربائية، وذلك فى خطتها المستقبلية بالتعاون مع الشركة الإيطالية، وستطرح منتجاً جديداً يعمل بالطاقة النظيفة خلال النصف الثانى من العام المقبل.

وأشار إلى نية الشركة تجميع «الفيسبا» التجارية المنتشرة فى الشوارع المصرية بنهاية العام الجارى.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.

 

© 2019 Alborsanews.com

.Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)