المصدر: موقع CNBC Arabia

قال الرئيس التنفيذي لـ Valentino، ستيفانو ساسي إن إيرادات مجموعة الأزياء الإيطالية، المملوكة لشركة ماياهولا للاستثمار القطرية، نمت في العام الماضي بوتيرة أبطأ مقارنة مع 2017.

وقال ساسي إن إيرادات Valentino بلغت نحو 1.2 مليار يورو (حوالي 1.36 مليار دولار) في العام الماضي، لكنه لم يذكر رقما محددا لمقدار الزيادة في المبيعات.

وحققت فالنتينو إيرادات بقيمة 1.16 مليار يورو في 2017، بارتفاع نسبته 7% بأسعار الصرف الثابتة أو بزيادة 5% بالأسعار الجارية.

وقال ساسي خلال مؤتمر للقطاع "حققنا المزيد من النمو في 2018 لكن ليس بالوتيرة التي اعتدنا عليها" مضيفا أن فالنتينو مازالت تملك "طموحات لنمو كبير".

وقال إنه يلحظ اتجاها إيجابيا في جميع الأسواق في الأشهر الأولى من 2019.

وامتنع ساسي عن التعليق عندما سُئل بشأن شائعات بأن ماياهولا قد تبيع Valentino، مكتفيا بالقول إن القرار في هذا الصدد يعود للمالك.

Copyright © CNBC Arabia

 

(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article. Read our full disclaimer policy here