المصدر: موقع البورصة نيوز المصري


قال حسن حسين رئيس القطاع المالي بمجموعة راية القابضة، إن حجم استثمارات شركة راية فودز خلال السنوات الثلاثة المقبلة تصل لنحو7.5 مليون يورو.
أضاف أن تمويل الاستثمارات سيتم عبر تسهيل إئتماني بقيمة 5 ملايين يورو من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار بفائدة مخفضة، فيما سيتم تمويل الجزء المتبقى البالغ 2.5 مليون يورو من موارد الشركة الذاتية.
وأوضح حسين أن الشركة أنهت الجزء الخاص بتوسعات خطوط الإنتاج خلال الفترة الماضية لتصل بالطاقة الإنتاجية إلى 34 ألف طن سنويا، فيما يتم العمل حاليا على التوسع في المخازن المبردة لمواجهة شروط التصدير الاوروربية.
وتعد اتفاقية التمويل مع الأوروبي لإعادة الإعمار الأولى لشركة راية فودز مع مؤسسات تنموية دولية.
واوضحت جانيت هيكمان المدير الإقليمي للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار أن راية فودز تأتي ضمن القطاعات التي يستهدف البنك تمويلها حيث تستحوذ الشركات التي تم تمويلها في مصر في قطاع الأغذية والمشروبات 29% من محفظة تمويلات البنك البالغة 5 مليار يورو في السوق المصرية، حيث تقوم الشركة بتصدير نحو 90% من إنتاجها.
وأشار رئيس القطاع المالي بشركة راية القابضة الى حجم قروض الشركة القابضة بشكل عام إلى 2.8 مليار جنيه.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.

© 2019 Alborsanews.com Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)