أعلنت دبي القابضة، المجموعة الاستثمارية العالمية الرائدة، خططها لإجراء عمليات تحديث شاملة لفندق جميرا كارلتون تاور، أحد أبرز فنادق مجموعة جميرا التابعة لها، والواقع في قلب منطقة نايتسبريدج الراقية بالعاصمة البريطانية لندن، وذلك ضمن التزامها بتوفير تجارب ضيافة فريدة ومتجددة.

وستبدأ أعمال التجديد، التي تشمل أجزاء الفندق كافة المكون من 17 طابقًا، في الأول من سبتمبر 2019، ومن المتوقع أن تنتهي في صيف 2020.

وقد تعاقدت دبي القابضة مع استوديو التصميم «1508 لندن» المعروف بتصميماته الاستثنائية لديكور الفنادق الفخمة والمنازل الخاصة؛ وذلك للإشراف على عملية إعادة تجديد وتصميم فندق كارلتون تاور الأسطوري؛ إذ سيُستوحى التصميم الجديد من عراقة الفندق ومكانته في المجتمع المحلي، إلى جانب موقعه الاستراتيجي في لندن.

وفي تعليقه على مشروع التجديد الشامل قال عبد الله الحباي، رئيس دبي القابضة: «تأتي عملية تحديث فندق جميرا كارلتون تاور تأكيدًا لحرصنا على تعزيز تجربة زوارنا وضيوفنا، والارتقاء بها نحو آفاق جديدة. ويتماشى هذا المشروع مع رؤية جميرا وطموحها لتحقيق الريادة في كل ما تقوم به، وأينما وُجدت؛ إذ سيحافظ فندق جميرا كارلتون تاور، بعد انتهاء أعمال التجديد، على مكانته الرفيعة بوصفه أحد أفخم فنادق العاصمة البريطانية وأكثرها حيوية، مدعمًا بالخدمة الاستثنائية التي تشتهر بها جميرا في عالم الضيافة».

وأضاف: «ويسرنا اختيار استوديو التصميم (1508 لندن) شريكًا في عملية التجديد هذه، خاصة أننا نؤمن بأهمية الابتكار والإبداع من أجل مواصلة توفير تجارب ضيافة فريدة من نوعها، واستمرار نجاحنا، وترسيخ مكانتنا في قطاع الضيافة الفاخرة محليًّا ودوليًّا».

وتشمل عملية التجديد، التي سيتوقف خلالها الفندق عن استقبال الضيوف، إعادة تصميم المساحات الداخلية بشكل جذري، لكي تتضمن مساحات عامة واسعة، تعزز من تجربة الوصول والدخول للفندق. وسيتم تأسيس مطعم فاخر؛ ليكون وجهة جديدة مفضلة للمشاهير في شارع سلون ستريت الذي يقع به الفندق. كما سوف يتم تجديد النادي الصحي الذي يطل على حدائق الكادوغان الشهيرة في لندن، إضافة إلى إنشاء منتجع صحي جديد «سبا»، مع مسبح داخلي بطول 20 مترًا.

وستغطي أعمال التجديد الأجنحة والغرف الفندقية بالكامل؛ إذ سيتم تخفيض عدد الغرف من 216 إلى 188 غرفة، تتمتع بمساحات أكبر، وتتسم بالرفاهية؛ وبالتالي ترفع عدد أجنحة «سيجنيتشر» و»جونيور» الجديدة والواسعة، التي تحظى بإطلالة خلابة على أفق مدينة لندن وحدائق «كادوغان بليس» الخاصة، بما سيوفر إقامة فاخرة للزوار.

جميع الحقوق محفوظة 2019 © الجزيرة Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info)

إخلاء المسؤولية: إن محتوى هذه المقالة مرتبط أو مقدم إلى هذا الموقع من مزود خارجي خارجي. نحن لسنا مسؤولين عن ، ولا نتحكم ، في مثل هذه المواقع أو الكيانات أو التطبيقات أو ناشري وسائل الإعلام الخارجية. يتم توفير نص النص على أساس "كما هو" و "كما هو متاح" ولم يتم تحريره بأي شكل من الأشكال. لا نضمن نحن ولا الشركات التابعة لنا دقة أو تأييد الآراء أو الآراء المعبر عنها في هذه المقالة. اقرأ سياسة إخلاء المسئولية الكاملة الخاصة بنا هنا