تقدم هيئة الترفيه رزنامة عيد الأضحى بـ 6 فعاليات بعدد من مناطق المملكة تحت شعار «هذا عيدنا»، التي تتضمن الكثير من ورش عمل تعريفية، والعروض المرئية السينمائية الحية، وستاند أب كوميدي، وكذلك تضم العديد من العروض التي تجمع أفراد العائلة بأجواء من المرح والترفيه لقضاء وقت مميز.

«يلا سولت».. فعالية عائلية أسبوعية تقدم مجموعة من الأنشطة المختلفة خلال عطلة نهاية الأسبوع في الفترة ما بين 26/7/2018 إلى 26/10/2018. وتتضمن الفعالية ألعاب الشطرنج التفاعلية، وورش عمل تعريفية باللعبة، والعروض المرئية السينمائية الحية، وستاند أب كوميدي، ومهرجان الألوان، والحكواتي، والمكتبة المتنقلة.

كما ستحتوي على كرنفال سولت الترفيهي، وفنون الشارع الغربي التفاعلية، واحتفالات عيد الأضحى المبارك، واحتفال ساعة الأرض.

وستقدم الفعالية معارض متنوعة بين المعارض التعريفية عن قيادة المرأة، وسرطان الثدي، ومعارض تفاعلية ليوم الزهور العالمي، والستينيات، ومسك، والصم والبكم، والصيني.. بالإضافة إلى أنشطة خاصة بالأطفال من باص الترفيه لهم، وسوق الفواكه التفاعلي للأطفال، وحديقة الحيوانات الأليفة، وأركان التصوير للأطفال والعائلات، ونشاط الطبخ الحي بمشاركة العائلات وأطفالهم.

وفي المنطقة الشرقية «عرض ستاند أب»، التي ستكون بعنوان «ليلة الستاند أب» ”STAND UP NIGHT»، التي تقدم فيها منصة الستاند أب الأقوى والأشهر في المملكة، مع ستة من أميز نجوم الكوميديا لدينا.

وفي منطقة حائل يقام «كرنفال تكوين» وهي فعاليات ترفيهية تضم العديد من العروض التي تجمع أفراد العائلة بأجواء من المرح والترفيه لقضاء وقت مميز.

© Al Madina 2018