خطف أوبريت الجهات الأربع أنظار مئات الأشخاص، من المواطنين والمقيمين من مختلف الجنسيات، ونال الأوبريت أعجاب الحضور، وكانت مئات الهواتف النقالة في مشهد استثنائي توثق الحفل بشكل ملفت مع تزايد الأعداد في موقع الاحتفال الذي أقيم وسط البلد في مدينة خميس مشيط مساء أول من أمس، خلال حفل أهالي خميس مشيط بمناسبة عيد الفطر المبارك. وحضر الحفل كل من محافظ خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط، وسعيد بن عبدالعزيز بن مشيط المحافظ السابق لخميس مشيط، وشيخ شمل قبائل شهران الشيخ سعيد بن حسين بن مشيط، ومدير شرطة محافظة خميس مشيط المكلف العقيد حمد مانع اليامي، ورئيس بلدية خميس مشيط الدكتور مسفر الوادعي، والدكتور فهد بن مشيط، والرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية المتخصصة، وعدد من مسؤولي ومديري الدوائر الحكومية بالمحافظة.

أوبريت الجهات الأربع
بدأ الاحتفال بآيات من القرآن الحكيم، تلا ذلك قصيدة وطنية للشاعر عبدالرحمن الشهراني، بعد ذلك أفيم أوبريت الجهات الأربع للشاعر يحيى السرحاني قام بأدائه المنشد عبدالرحمن الشهراني، بمشاركة فرقة شهران، وقد نال الأوبريت أعجاب الحضور، وكانت مئات الهواتف النقالة في مشهد استثنائي توثق الحفل بشكل ملفت.
كما قام فايق بايكرز للدراجات النارية بجولة في أرجاء المحافظة حيث بلغ عددهم 40 شخصا، بعد ذلك أفيم فلكور شعبي من تراث المنطقة قدم فيه لون الخطوة والعرضة من فرقة شهران، وشاعرين يحيى السرحاني والشاعر عبدالحكيم الشهراني.

 تكريم المشاركين
 في الختام تم تكريم المشاركين بالإحتفال ثم قدم فريق بايكرز للدراجات هدية لمحافظ خميس مشيط بهذه المناسبة، وعضو لجنة التنمية السياحية حيدر ابو ملحة، وايضاً تم تكريم المحافظ من قبل رئيس الجالية اليمنية.
يذكر أن الأحتفال جهز له منذ عدة أيام قبيل العيد من قبل محافظة خميس مشيط، واللجنة السياحية،وبلدية خميس مشيط، وقد صمم مسرح بشكل فني وبالإضاءات وخصص مكانا للعوائل، وآخر لذوي الاحتياجات الخاصة، والمقيمين من متخلف الجنسيات.

© Al Watan 2018