16 03 2017

وقع مدير جامعة القصيم د. عبد الرحمن بن حمد الداود خمسة عقود جديدة لمشروع المستشفى الجامعي، تتمثل بتجهيز قسم الأشعة والتصوير الطبي وكسوة وتجهيز غرف العمليات والعناية المركزة للمستشفى الجديد مع عدد من شركات المقاولات والتجهيزات المتخصصة في هذه المجالات وبلغت القيمة الإجمالية لهذه التعاقدات ما يزيد على 104 ملايين ريال.

وشدد مدير الجامعة على ممثلي هذه الشركات، بالالتزام ببنود التعاقدات والمواصفات المنصوص عليها، وإنجاز الأعمال في الوقت المحدد وبالجودة العالية.

يشار إلى أن المستشفى يتسع لـ700 سرير، وسيقدم كافة الخدمات الطبية، من عيادات أولية، وأخرى تخصصية، وغرف للتنويم والكشف والأشعة والولادة والغسل الكلوي، بالإضافة إلى إجراء العمليات الجراحية والتي ستشمل كل التخصصات وخاصة الدقيقة منها.

من جهة أخرى أبرم د. الداود عقد تشغيل المطاعم والكافتيريات وإعداد وتقديم خدمات التغذية لطلاب وطالبات ومنسوبي الجامعة، مع شركة الخليج للتموين، بقيمة تجاوزت 18 مليون ريال، موجهاً بأهمية الحرص والاهتمام بتقديم وجبات غذائية صحية ومفيدة للطلاب والطالبات وفق معايير جودة وسلامة الغذاء، والمحافظة على نظافة الأماكن والأدوات المخصصة لتجهيز الطعام، والعاملين بها، لضمان تقديم خدمة لائقة بالطلاب والطالبات وتنال رضاهم.

© صحيفة الرياض 2017