عقد مجلس ممثلي شركات الطيران العاملة بالمملكة، اجتماعه الخاص بموسم الحج للعام الجاري بفندق هيلتون جدة، برئاسة الخطوط السعودية ومدير عام مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي ماجد أبو داود ومساعد مدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي عبد المحسن الشيخ، وممثلين عن الهيئة العامة للطيران المدني وعن 50 شركة طيران ستشارك في نقل الحجاج، خلال موسم الحج للعام الجاري 1439.

تذليل الصعوبات
شهد الاجتماع مناقشة سُبل دعم التنسيق والتعاون بين شركات الطيران وهيئة الطيران المدني، ومطاري الملك عبدالعزيز والأمير محمد بن عبدالعزيز الدوليين بجدة والمدينة المنورة من أجل تيسير أداء الشركات لخدمة الحجاج، وتذليل كافة الصعوبات التي تواجهها.
كما جرى مناقشة و تبادل الآراء والمقترحات التي تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن وسهولة وانسيابية النقل الجوي للحجاج سواء في رحلات الوصول أو المغادرة، وتأمين الإمكانات اللازمة التي تضمن سلاسة العمليات التشغيلية الخاصة برحلات الحج.

رفع مستوى الخدمات
يذكر أن مجلس ممثلي شركات الطيران يضم جميع شركات الطيران العاملة في المملكة ويعقد اجتماعه السنوي برئاسة الخطوط السعودية لمناقشة الموضوعات التي تسهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة للحجاج.

© Al Watan 2018