أطلقت "زين السعودية" أحدث الأجهزة الذكية الصادرة عن شركة "سامسونج" العالمية، في خطوة تعكس مدى حرص "زين " على توفير أحدث الأجهزة الذكية، في السوق المحلية، الأمر الذي يتواكب مع استراتيجية الشركة التي تستهدف تلبية رغبات وطموحات عملاء الشركة بمختلف شرائحهم.

وفي هذا الشأن، أكدت "زين السعودية" أن جهاز "سامسونج S10" أصبح متوافرًا لدى فروع الشركة في المملكة، وسيكون جهاز "سامسونج S10e" ، وبشكل حصري متاحًا مجانًا لمشتركي باقة 199 المفوترة، فيما سيكون جهازي "سامسونج S10 و+S10" متاحًا مجانًا لمشتركي باقة 299 المفوترة، وهي الأجهزة الذكية الأحدث التي تطلقها شركة "سامسونج" العالمية.

ويتميز جهاز "سامسونج +S10" بأن له عدستين أماميتين وثلاث عدسات خلفية مع مساعد التصوير الذكي الاحترافي، إضافة إلى نظام الشحن بملامسة جهازين مع خاصية مشاركة الطاقة لا سلكيًا. بينما تم تصميم هاتف "سامسونج S10e" لأولئك الذين يرغبون في الحصول على جميع الخصائص الأساسية المتميزة على شاشة مسطحة.

وتعد شركة "زين السعودية" من الشركات الرائدة التي تسعى دائمًا إلى توفير أحدث الأجهزة الذكية لعملائها، كما أنها في الوقت ذاته تحرص دائمًا على توفير العروض المتميزة، التي تمكّن عملائها من الحصول على هذه الأجهزة بكل يسر وسهولة.

وأشارت "زين السعودية" في هذا الخصوص، أنه يمكن للعملاء الحاليين والجدد الحصول على أجهزة سامسونج الجديدة مجانًا مع الباقات المفوترة، وذلك من خلال الفروع الرئيسية في المملكة أو عن طريق سوق "زين" اللالكتروني، إلا أنها أكدت في الوقت ذاته حرصها الدائم على تلبية رغبات عملائها الذين يطمحون للحصول على الجهاز الأحدث من "سامسونج".

 

 
 
 

جميع الحقوق محفوظة 2019 © الجزيرة Provided by SyndiGate Media Inc. Syndigate.info

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article. Read our full disclaimer policy here.