22 08 2017

أعلن المتحدث الإعلامي باسم شركات التأمين عادل العيسى، اعتماد مؤسسة النقد العربي السعودي طلب اللجنة المنظمة للبرنامج التحضيري لصناعة التأمين، تغيير أحد شروط الالتحاق بالبرنامج المتعلق بالعمر وقبول المتقدمين حتى عمر 28 عاما، وذلك نزولا عند رغبة المتقدمين من شابات وشباب سعوديين ممن يرغبون بالتقديم للبرنامج ممن تزيد أعمارهم عن 25 عاما وهو شرط العمر المحدد للمتقدمين سابقا.

واعتمد أيضا تمديد فترة التسجيل واستمرارها حتى 29 أغسطس 2017 ليتسنى لأكبر عدد ممكن من الراغبين التسجيل بالبرنامج الذي أطلقته مؤسسة النقد من خلال المعهد المالي وبالتنسيق مع شركات التأمين يهدف تأهيل وتطوير الكوادر السعودية للعمل في قطاع التأمين بكفاءة وجودة عالية.

ويقدم البرنامج مجانا للمشتركين في 3 مدن رئيسية بالمملكة (الرياض، جدة، الدمام) لمدة 11 أسبوعا، حيث يمكن للراغبين التقدم والتسجيل عبر الموقع الإلكتروني المخصص www.irpp-ksa.com، والذي يتضمن كافة المعلومات عن البرنامج.

ويشترط للالتحاق بالبرنامج أن يكون المتقدم من حملة الشهادة الجامعية أو الدبلوم (لا يقل مدته عن سنتين)، وأن لا يتجاوز عمره 28 عاما، وشهادة اختبار لغة إنجليزية لا تقل عن (32 IBT) أو ما يعادلها، بالإضافة إلى اجتياز المقابلة الشخصية.

وبين العيسى أن الغرض من البرنامج يتركز على توفير الكوادر الوطنية لقيادة قطاع التأمين بعد اجتيازهم الدورات والبرامج التدريبية اللازمة التي تؤهلهم للعمل بقطاع صناعة التأمين في المملكة وترفع من مستويات كفاءاتهم المهنية والإدارية والعلمية.

© Al Watan 2017