18 05 2017

أعلنت داماك العقارية، اعتزامها إطلاق برج داماك سي فيوز في قطر الأسبوع المقبل. ويرتقي البرج الفاخر المؤلف من 31 طابقاً بمشهد قطاع الضيافة في مدينة لوسيل وفي الدولة ككل، ويمتاز بموقع مثالي على شاطئ البحر في المدينة، حيث يضم شققاً فاخرة مفروشة ومتكاملة الخدمات ومنازل «تاون هاوس».

وسيتم طرح الشقق في برج داماك سي فيوز للبيع في الدوحة، الأربعاء المقبل في مركز مبيعات داماك، مبنى رقم 90، شارع علي بن أبي طالب، من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً، وبأسعار تبدأ من 2.5 مليون ريال قطري.

ويقع «برج داماك سي فيوز» في منطقة المارينا المرموقة ضمن مدينة لوسيل، الوجهة المثالية للزيارة والعمل، حيث يمثل مشروعاً استثمارياً مهماً على ضفاف الخليج العربي الذي يعد مفخرة لماضي قطر. واليوم، تتخذ البلاد مكانتها الرفيعة باعتبارها محوراً استثنائياً للاستثمار وواحدة من أكثر الدول جاذبية للأعمال في الشرق الأوسط. وقد استلهم هذا التحول الذي تشهده البلاد من رؤية متبصرة لإنشاء معيار جديد للتميز.

وقال نايل مكلوغلين، نائب رئيس أول في شركة داماك العقارية: «تمثل مدينة لوسيل محوراً لمستقبل دولة قطر. ومن هذا المنطلق، يسرنا أن نقدم مشروعاً آخر في قطر من شأنه أن يرتقي بمعايير قطاع الضيافة فيها. وبالإضافة إلى الموقع المتميز والإطلالة الخلابة على البحر التي يقدمها هذا المشروع، يمكن للمستثمرين التمتع بخيار الانضمام إلى نظام تأجير الوحدات التابع لنا. وهذا يعني أنهم يستطيعون أن يكسبوا إيرادات من تأجير ممتلكاتهم عندما لا يستخدمونها بأنفسهم».

وفي قطر، تقوم داماك العقارية حالياً بتطوير برجين آخرين؛ هما «برج داماك مارينا» الذي يقدم أرقى الشقق الفندقية الفاخرة في قطر، و«برج داماك ووترفرونت» الذي يوفر شققاً فندقيةً فخمةً قرب الشاطئ، وكلاهما يقع في مدينة لوسيل وتحت إدارة ذراع الضيافة الخاصة بالشركة «داماك للفنادق والمنتجعات». وفي وقت سابق، قامت داماك العقارية أيضاً بتسليم ذا بياتزا.

© البيان 2017