19 09 2018

بدء إجراءات التسجيل وتحديد حصص المشاركين..

تسجيل المساهمين بالشركة بدءاً من 23 الجاري

علمت الشرق من مصدر مطلع على سير الإجراءات التأسيسية لإطلاق شركة مساهمة خاصة لأصحاب المزارع القطرية المنتجة أنه قد تم إكمال جانب كبير من إجراءات تأسيس الشركة التي ستكون شركة مساهمة قطرية مقفلة، وسيتم إطلاقها بالتعاون مع الجهات الحكومية المعنية بالزراعة في الدولة بهدف لم شمل المزارعين القطريين، وتوفير منتجات مزارعهم بصورة دائمة وبجودة عالية وأسعار عادلة للمواطن والمقيم.

ووفقا للمصدر، فإن الشركة ستقدم جميع أنواع الخدمات المتعلقة بالزراعة للمنتسبين إليها، بما فيها تعبئة وتغليف المنتوجات وتسويقها وفقاً للمعايير الدولية، كما ستكون همزة الوصل مع الجهات الحكومية المعنية، مما يسهل ويساعد في التغلب على كافة المعوقات، وفي الوقت نفسه يساعد في تطبيق القوانين والانظمة المتعلقة بالاغذية وخاصة المنتوجات الزراعية.

وقال المصدر إن اللجنة التأسيسية للشركة تهيب بجميع أصحاب المزارع القطرية المسارعة في التسجيل كخطوة تالية من أجل استكمال بقية الاجراءات المطلوبة لتأسيس الشركة. وحددت اللجنة لهذا الغرض الفترة من 23 إلى 25 سبتمبر الجاري لبدء التسجيل والتوقيع على مسودة عقد التأسيس والنظام الأساسي للشركة وتحديد حصص المساهمين في رأس المال، وذلك في القاعة الرئيسية بفندق إزدان بالاس على طريق الشمال.

© Al Sharq 2018