أعلنت شركة “بالم هيلز للتعمير”  تحقيقها مبيعات تعاقدية بمشروعاتها بقيمة 10.5 مليار جنيه، بنهاية العام الماضي، بزيادة قدرها 40% مقارنة بعام 2016، كما بلغ صافي أرباح الشركة من إيرادات أنشطتها 700 مليون جنيه خلال عام 2017.

وتمتلك الشركة محفظة أراضي بمساحة 41  مليون متر مربع ، وذلك بعد توقيع عقد الشراكة مع وزارة الإسكان لتطوير 3 آلاف فدان بمدينة 6 أكتوبر، وهو ما انعكس على أداء أسهم الشركة في البورصة لتتصدر ريادة أفضل 50 شركة أداء في البورصة المصرية.

قال طارق عبد الرحمن، الرئيس التنفيذي المشارك، أن شركته تتمتع بتميز وريادة في السوق العقارية المحلية انعكسا إيجابًا على آداء أسهمها في البورصة المصرية، وهو ما يدعم جهودها لاستكمال استراتيجيتها الناجحة بالسوق، وبذل كافة الجهود اللازمة للحفاظ على قيمة الشركة بالسوق المحلية.

أضاف عبد الرحمن “مؤشرات أسهم الشركة في البورصة المصرية تعكس رؤيتها واستراتيجيتها التي تتركز على إقامة مجتمعات عمرانية متكاملة نالت ثقة العملاء على مدار سنوات مضت.. حيث نستهدف الحفاظ على هذه الريادة من خلال استكمال كافة المشروعات التي بدأ العمل بها وفقا للمعايير العالمية ووفقا للبرامج الزمنية المحددة

© أموال الغد 2018