24 04 2017

تحت رعاية وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان، تنطلق في تمام العاشرة من صباح اليوم الاثنين فعاليات معرض الذهب والمجوهرات العالمي الخامس عشر.

والذي تنظمه شركة معرض الكويت الدولي على ارض المعارض الدولية بمشرف صالة 8، وتستمر أنشطته من الفترة 24 وحتى 29 ابريل الحالي.

ولقد وجهت شركة معرض الكويت الدولي الدعوات لحضور الافتتاح الى عدد من كبار الشخصيات ضمت رجال المال والأعمال ورجال السلك الدبلوماسي والاعلام، حيث يعد معرض الكويت للذهب والمجوهرات العالمي بمثابة أكبر تجمع متخصص على الاطلاق لبيع وتسويق وترويج صناعة الذهب والمجوهرات ليس في الكويت فحسب بل على المستوى الاقليمي والدولي.

واستقطب المعرض 140 شركة محلية ودولية حتى الآن من التجار ورجال الأعمال والمختصين من صاغة ومهنيين ومصممين من كافة أرجاء المنطقة.

متوقعا أن يجتذب على مدى أسبوع 100 ألف زائر من محبي اقتناء الحليّ والمجوهرات بأنواعها لمشاهدة وشراء أحدث أنواع الأحجار الكريمة و المجوهرات المصنوعة من الذهب و الماس واللؤلؤ.

ويشارك في المعرض نخبة مميزة من شركات الذهب والمجوهرات وكلاء الماركات العالمية حيث بلغ عدد المشاركين 140 شركة منها 95 شركة تمثل عارضين دوليين و45 شركة محلية.

جاؤوا من كافة ارجاء المنطقة والعالم من دول لطالما اشتهرت بتاريخها وابداعاتها في عالم الذهب والمجوهرات.

والتي بلغت 14 دولة، جاءت لتستعرض نفائسها من دول مثل الهند وايطاليا، وهونغ كونغ وسنغافورة، والولايات المتحدة الامريكية والمملكة العربية السعودية، وبريطانيا وتايلند وتركيا، ولبنان والامارات العربية المتحدة والبحرين، وليتوانيا، بالاضافة الى الكويت وغيرها.

© Annahar 2017