14 12 2017

أعلنت «مجموعة أبراج» أمس، أنها أبرمت اتفاقاً نهائياً لشراء حصة الأقلية في شركة «اتصالات تونس»، أكبر مزود لخدمة الاتصالات في تونس، وذلك من خلال صناديقها. وستقوم «مجموعة أبراج» بشراء الحصة من شركة «الإمارات الدولية للاتصالات المحدودة».
 
وسيمثل استثمار «مجموعة أبراج» في «اتصالات تونس» الاستثمار الأكبر على الإطلاق في مجال الأسهم الخاصة، ما يعكس ثقة «أبراج» في إمكانات شركة «اتصالات تونس» وفي الاقتصاد التونسي.

وقال أحمد بدر الدين، الشريك الرئيس، رئيس الاستثمارات في مجموعة أبراج بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «تعد هذه الصفقة، خطوة هامة لشركة «أبراج»، فهي تمثل أول استثمار للشركة في قطاع الاتصالات، فضلاً عن أنها تمثل عاشر عملية استثمار لنا في تونس. ويشهد قطاع الاتصالات التونسي، نمواً هائلاً، نتيجة لدعم السياسات الحكومية».

وقال محمد أنور معروف وزير تكنولوجيا الاتصال والاقتصاد الرقمي: «لقد ازدادت قوة سوق الاتصالات التونسي بشكل ملحوظ، بفضل جهود الحكومة في توفير البيئة الأمثل لذلك. ونحن على ثقة تامة بأن البنية التحتية الحديثة لبلادنا، إضافة إلى عوامل أخرى مواتية، ستضمن استمرار تطور وازدهار هذا القطاع.

© البيان 2017