يوفر بيت التمويل الكويتي (بيتك) الشبكة الأكبر بين البنوك الكويتية في تقديم أوراق النقد الجديدة ««العيادي» بمختلف فئاتها عبر 18 جهازا منتشرا في 8 مواقع مختلفة تغطي جميع محافظات الكويت وعلى مدار الساعة.

ويأتي ذلك ضمن إطار استراتيجية «بيتك» في تمييز عملائه وخدمة المجتمع لتحقيق أعلى مستويات الرضا لديهم وفق أعلى معايير الجودة عبر تقديم أرقى المميزات التنافسية التي تؤكد ريادة «بيتك» في طرح الخدمات المصرفية المتطورة وتحقيق أعلى مستويات الابتكار والتميز في خدمة العملاء.

وأوضح نائب المدير العام للخدمات المصرفية في «بيتك» خالد السبيعي ان البنك يوفر لعملائه خدمة سحوبات «العيادي» بمناسبة عيد الفطر المبارك بكل الفئات النقدية لتشمل الدينار، والـ 5 دنانير، والـ 10 دنانير عبر أجهزة السحب الآلي ATM وسيارات موبي «بيتك» في الفروع التالية (قرطبة، وسعد العبدالله، ومبارك الكبير)، بالاضافة الى جمعية بيان وجمعية إشبيلية، فيما يوفر فئات الـ 10 دنانير والـ 20 دينارا عبر أجهزة الـ XTM التفاعلية في مجمع الأفنيوز، وقاعة ضاحية عبدالله السالم المصرفية.

وأشار السبيعي الى أن أجهزة السحب الآلي وسيارات موبي «بيتك» بدأت باستقبال العملاء منذ يوم أمس ولغاية نهاية الأسبوع، لافتا الى أن في يومها الأول شهد إقبالا كبيرا من العملاء وإشادة بجهود «بيتك» بتوفير اكبر شبكة بين البنوك المحلية لتوفير العيادي للعملاء، مشيرا الى ان ذلك يأتي في إطار حرص «بيتك» على أن يكون الأقرب لعملائه مع مواصلة طرح مبادرات وتقديم خدمات تفوق توقعات العملاء وتزيد معدل الرضا لديهم من خلال أداء مهني رفيع المستوى وضمن معايير عالمية في الجودة، وبما يتواكب مع احدث التطورات التكنولوجية في الصناعة المصرفية.

وأفاد بأن «بيتك»، وحرصا على التجاوب والتفاعل مع اهتمامات العملاء بمختلف المناسبات، أطلق إعلانا مصورا يوضح من خلاله مواقع انتشار الخدمة وتفاصيلها، حيث حصد الإعلان نسبة مشاهدة كبيرة وتفاعلا من العملاء والمتابعين على قنوات «بيتك» على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وذكر السبيعي أن «بيتك» يقدم خدماته على مدار الساعة للعملاء عبر خدماته الالكترونية من خلال تطبيق «بيتك» KFHonline على أجهزة الهاتف الذكية، أو عبر الموقع الالكتروني kfh.com بالاضافة الى أجهزة الـ XTM التفاعلية، وسيارات موبي «بيتك» وفرع «بيتك» في المطار.

© Al Anba 2018