11 12 2017

بقيمة 150 مليون دولار

أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية ( جي إف إتش) عن توقيع اتفاقية تصل قيمتها إلى 150 مليون دولار أمريكي مع مجموعة «إنسبايرد» (www.inspirededu.co.uk)، وهي مجموعة دولية رائدة في مجال إدارة المدارس في أوروبا، أفريقيا، أمريكا اللاتينية وأستراليا.
 
في إطار هذه الاتفاقية، سوف تستحوذ «إنسبايرد» على جزء من المحفظة التعليمية التابعة لمجموعة جي إف إتش المالية في منطقة مجلس التعاون الخليجي، والتي تم إنشاؤها على مدى السنوات الأربع الماضية تقدر قيمتها بـ 300 مليون دولار أمريكي.

تعليقا على ذلك، صرح هشام الريس، الرئيس التنفيذي لمجموعة جي إف إتش بقوله: «يسرنا الإعلان عن هذه الاتفاقية مع مجموعة ( إنسبايرد) التي تتمتع بسجل حافل من خلال تشغيل كبرى المدارس الدولية المنتشرة عبر أربع قارات.
 
من المؤكد أن شبكة العلاقات الواسعة والخبرة الكبيرة لمجموعة (إنسبايرد) سوف تضيف قيمة كبيرة، حيث ستتيح الفرصة للطلبة والمدرسين على حد سواء للمشاركة في تبادل البرامج الدراسية والاستفادة من أحدث البرامج التعليمية لتعزيز مستوى التعليم وخلق بيئة تعلم فريدة بالمنطقة.

من جهته، أضاف نديم نسولي، مؤسس ورئيس مجموعة ( إنسبايرد)، بقوله: «تمثل هذه الاتفاقية منفذا لدخول مجموعة ( إنسبايرد) إلى المنطقة.
 
هذا وسوف تركز ( إنسبايرد) على جعل المدارس التابعة لها و المدرسة البريطانية في البحرين من كبرى المدارس في منطقة الخليج العربي. كما نتطلع للاستحواذ على فرص اخرى في هذا المجال مع مجموعة جي اف اتش المالية».

© Al Ayam 2017