24 أبريل, 2019

مستشفى زليخة يوقّع مذكرة تفاهم مع مجموعة 'اينوك' لتوعية الموظفين حول نمط الحياة الصحي

دبي، الإمارات العربية المتحدة: وقّع مستشفى زليخة وشركة بترول الإمارات الوطنية 'اينوك' مذكرة تفاهم بهدف تزويد موظفي المجموعة بخدمات طبية مخصصة، وذلك من خلال تعاون الطرفين على تعزيز نمط الحياة الصحي عبر إطلاق جلسات توعوية ومبادرات مجتمعية لموظفي 'اينوك' والمرضى في الإمارات العربية المتحدة بشكل عام.

24 04 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة: وقّع مستشفى زليخة وشركة بترول الإمارات الوطنية 'اينوك' مذكرة تفاهم بهدف تزويد موظفي المجموعة بخدمات طبية مخصصة، وذلك من خلال تعاون الطرفين على تعزيز نمط الحياة الصحي عبر إطلاق جلسات توعوية ومبادرات مجتمعية لموظفي 'اينوك' والمرضى في الإمارات العربية المتحدة بشكل عام.

وقّع مذكرة التفاهم كل من سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة 'اينوك' والدكتورة زليخة داوود، المؤسِسة ورئيسة مجلس إدارة مجموعة زليخة للرعاية الصحية، وذلك خلال لقاء رسمي جمع أيضاً أعضاء من الإدارة التنفيذية من كلا الجهتين.

هذا وتعدّ الصحة المهنية قطاعاً بارزاً في الطب، صُمّم على نحو خاص ليقدم خدمات طبية لقطاعات الأعمال المختلفة والعاملين فيها، حيث تبنّت الكثير من الشركات العالمية والرائدة خدمات صحية مشابهة ضمن استراتيجياتها للبيئة والصحة والسلامة والموارد البشرية. وركزّت الدكتورة زليخة خلال اللقاء على أهداف مجموعة زليخة المتمثلة في تقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية لسكان الإمارات، كما عبّرت عن عميق امتنانها لمواطني وحكومة الإمارات لقاء دعمهم المستمر لتطوير قطاع الرعاية الصحية في المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة 'اينوك': "نسعى دائماً للاستثمار في تطوير رأس المال البشري، وهو ما يعد جزءاً لا يتجزأ من الاستراتيجية الشاملة التي تتبعها مجموعة 'اينوك'، فالموظفون هم أكثر أصولنا قيمةً ونحن نثق بأن المؤسسة الناجحة تحتضن فريق عمل يتمتع بصحة جيدة. ومن هنا يأتي تعاوننا مع مستشفى زليخة لضمان العافية بين جميع موظفينا وأصحاب المصلحة على حد سواء، مما يؤدي بدوره إلى توفير بيئة سعيدة تشكّل دعامةً أساسيةً تسهم في تحقيق خطة دبي 2021."

وانطلاقاً من الموقع الرائد الذي تتبوؤه مستشفى زليخة في قطاع الرعاية الصحية، علّقت الدكتورة زليخة بهذه المناسبة: "نفخر بالتعاون مع 'اينوك' بهدف تعزيز نمط الحياة الصحي للجميع. تتمحور أهدافنا حول توفير خدمات طبية عالية الجودة أمام كافة شرائح المجتمع. إذ تفتح مستشفياتنا ومراكزنا الطبية أبوابها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من أجل التعامل مع جميع الحالات الإسعافية الطارئة ضمن مرافقها المجهزة بشكل جيد بأحدث المعدات. ونأمل معاً أن نساهم في توعية وتمكين الجميع من خلال مبادرات التوعية الصحية."

- انتهى -

حول مجموعة زليخة:

تُعتبر مجموعة زليخة للرعاية الصحية إحدى أهم الجهات العاملة في قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتضمن مجموعة زليخة للرعاية الصحية في وقتنا الحالي مستشفيين متعددي الاختصاصات في كلّ من دبي والشارقة، إلى جانب أربعة مراكز صحية وأربع صيدليات موزّعة في مختلف مناطق الإمارات العربية المتحدة حيث تقدّم بمجموعها العلاجات المتخصصة في أكثر من 30 تخصصاً طبياً. كما افتتحت المجموعة مستشفىً جديداً متعدد التخصصات في الهند. وحصل مستشفى زليخة على الكثير من الثناء والتكريم لالتزامه بتقديم خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة وممارسات العمل المستدامة، حيث فاز مؤخراً بجائزة دبي للجودة للمرة الثانية خلال أربعة أعوام، في تأكيدٍ على التزام المستشفى بتقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية في القطاع للأفراد والمجتمعات التي يخدمها.

نبذة عن مجموعة 'اينوك'

شركة بترول الإمارات الوطنية 'اينوك' هي مجموعة متكاملة ورائدة في مجال النفط والغاز ومساهم بارز في قطاع الطاقة العالمي. تلعب 'اينوك'، المملوكة بالكامل لحكومة دبي، دوراً محورياً في كافة مراحل سلسلة القيمة في مجال الطاقة. وتندرج العمليات التشغيلية للمجموعة ضمن عدة قطاعات هي الاستكشاف والإنتاج، والتكرير، والإمداد، والتجارة والتصنيع، ومنشآت التخزين، وأعمال التجزئة والتوزيع، ووقود الطائرات والمنتجات النفطية للاستخدامات التجارية والصناعية. كما تتضمن الأعمال غير النفطية للمجموعة كلاً من خدمات السيارات، وخدمات البيع بالتجزئة، إضافة إلى حلول تطوير المشاريع المتكاملة. ومن خلال محفظة عملياتها المتكاملة وموظفيها البالغ عددهم أكثر من أحد عشر ألف موظف، تقدّم 'اينوك' خدمات رائدة لآلاف العملاء في ستين سوقاً، مع الالتزام بتزويدهم بأعلى معايير الخدمة، وتوفير أحدث الابتكارات التقنية وأفضل الممارسات العملية لدعم مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.enoc.com

تابعونا عبر قنواتنا على منصات التواصل الاجتماعي:

تويتر/ فيسبوك / لينكدإن / إنستغرام

© Press Release 2019

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية