18 سبتمبر, 2018

زنوبيا شمس على قائمة فوربس 2018 للسيدات الأكثر تأثيراً في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت مجموعة زليخة للرعاية الصحية عن تصنيف زنوبيا شمس، الرئيس المشارك، في المرتبة 58 على قائمة مجلة 'فوربس' لأكثر 100 سيدة تأثيراً في الشرق الأوسط لعام 2018. وتكرم القائمة صاحبات الإنجازات المرموقة في المنطقة، حيث تضم 100 مسؤولة تنفيذية وسيدة أعمال و10 نساء يترأسن دوائر حكومية في المنطقة.

زنوبيا شمس على قائمة فوربس 2018 للسيدات الأكثر تأثيراً في الشرق الأوسط

18 09 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت مجموعة زليخة للرعاية الصحية عن تصنيف زنوبيا شمس، الرئيس المشارك، في المرتبة 58 على قائمة مجلة 'فوربس' لأكثر 100 سيدة تأثيراً في الشرق الأوسط لعام 2018.  وتكرم القائمة صاحبات الإنجازات المرموقة في المنطقة، حيث تضم 100 مسؤولة تنفيذية وسيدة أعمال و10 نساء يترأسن دوائر حكومية في المنطقة.

وبهذه المناسبة، قالت زنوبيا شمس: "يأتي إدراج اسمي على قائمة 'فوربس الشرق الأوسط' ثمرة أيام وليال طويلة من العمل الجاد والالتزام برسالتنا في إنقاذ حياة الناس وتحسين جودتها. وكلي فخر بأن يقترن اسمي بمجموعة من السيدات المؤثرات اللاتي يؤدين دوراً أساسياً في طليعة المشهد الاقتصادي حول العالم. ومن المبشر أن نشهد هذا العدد المتنامي من النساء اللواتي يشغلن مناصب رئيسية في القطاعين الخاص والعام في مختلف أنحاء الشرق الأوسط، كما يفوق عدد الخريجات النساء نظراءهم من الذكور بخلاف النموذج السائد عالمياً".

وتسلّمت الدكتورة زليخة داوود، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة زليخة للرعاية الصحية وحفيدها عامر شمس الجائزة بالنيابة عن ابنتها زنوبيا خلال الاحتفال الذي أقامته 'فوربس الشرق الأوسط' في دبي.

واعتمدت 'فوربس الشرق الأوسط' على مجموعة من العوامل لتصنيف سيدات الأعمال الأكثر تأثيراً وهي؛ إيرادات الشركات التي يترأسنها، والمنصب ونطاق وتأثير الدور الذي يقمن به، ومدى غنى الخبرة التي يتمتعن بها، ونمو شركاتهنّ، والمبادرات الأخرى التي قدمنها في السنوات الثلاث الأخيرة.

-انتهى-

لمحة عن مستشفى زليخة

تعد مستشفيات زليخة إحدى أهم وحدات أعمال مجموعة زليخة للرعاية الصحية، وهي إحدى أهم الجهات العاملة في قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى 25 عاماً.

وتتضمن مجموعة زليخة للرعاية الصحية مستشفيين متعددي الاختصاصات في دبي والشارقة، ومستشفى ثالث في مدينة ناغبور الهندية إلى جانب أربعة مراكز صحية فاخرة وثلاث صيدليات، حيث تقدّم بمجموعها العلاجات المتخصصة في أكثر من 25 تخصصاً طبياً.

وحصل مستشفى زليخة على الكثير من الثناء والتكريم لالتزامه بتقديم خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة وممارسات العمل المستدامة، حيث حاز على جائزة دبي للجودة وجائزة محمد بن راشد آل مكتوم لتميّز الأعمال، في تأكيدٍ على التزام المستشفى بتقديم أفضل الخدمات في القطاع للأفراد والمجتمعات التي يخدمها.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع www.zulekhahospitals.com

© Press Release 2018

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية