دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت مجموعة "إمداد"، مزود خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة والتي تهدف إلى تعزيز الكفاءة التشغيلية للأصول المادية وتتخذ من دبي مقراً لها، عن تجديد عقدها مع تعاونية الاتحاد، أكبر التعاونيات الاستهلاكية على مستوى الدولة، لإدارة النفايات في كافة فروعها.

ووفقاً لبنود العقد الذي تم تجديده، ستقدم "إمداد" خدمات إدارة وجمع النفايات في كافة فروع تعاونية الاتحاد الحالية والمستقبلية بإمارة دبي للسنوات الخمس المقبلة، وذلك استكمالاً للنجاح الذي أحرزته الشركة خلال الخمس سنوات الماضية بموجب العقد الأولى الذي تم توقيعه بين الطرفين.

من جهته، قال سعادة جمال عبد الله لوتاه الرئيس التنفيذي لمجموعة "إمداد": "نحن نعتز بتجديد عقدنا مع تعاونية الاتحاد، وفخورون بحيازتنا لثقتهم على مدى السنوات الخمس الماضية، مستندين إلى قيمنا المشتركة في مجالات الصحة والسلامة. ونحن ملتزمون بمواصلة تقديم خدماتنا المتميزة لتعاونية الاتحاد ضمن جهودنا للحفاظ على دولة الإمارات العربية المتحدة نظيفة وخالية من النفايات عبر حلولنا المبتكرة والمستدامة لإدارة النفايات".

وبهذه المناسبة، علق سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي، الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد: "واظبت إمداد على تقديم خدمات عالية الجودة لجميع أفرع تعاونية الاتحاد خلال السنوات الخمس الماضية، باعتبارهم شركاء موثوقون، ولكونهم يدركون أهمية العمليات النظيفة والآمنة. ونحن سعداء بالمستوى المرموق لخدماتهم، من خلال مراعاتهم لمعايير الصحة والسلامة العامة المتبعة في هذا المجال، خصوصاً خلال الجائحة الحالية، ونتطلع قدماً لعلاقاتٍ مثمرةٍ خلال مدة العقد الجديد".

وتتمتع مجموعة "إمداد" بمسيرة مليئة بالإنجازات في مجال إدارة النفايات على مدى العقود الثلاثة الماضية، حيث تقدم خدماتها لكافة القطاعات، وتشمل الخدمات المتخصصة لقطاعات الرعاية الصحية، والبناء، وإدارة العقارات. وتتعامل فرق الشركة من الخبراء وأسطولها من المركبات الخاصة سنوياً مع ما يزيد عن 500 طن من المخلّفات الطبية، ما يشكل ربع الناتج الإجمالي على مستوى إمارة دبي. كذلك، تدير "إمداد" مخلفات البناء حسب معايير المباني الخضراء، وتوفر إدارة متخصصة للنفايات البلدية الصلبة لمختلف فئات العملاء.

- انتهى -

عن مجموعة "إمداد":
توفر مجموعة "إمداد" خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة وتعمل على تعزيز الكفاءات التشغيلية للأصول المادية. وبعد تأسيسها في العام 2007، اتخذت "إمداد" من دبي مقراً لها وتوزعت مكاتبها وفروعها في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك العاصمة أبو ظبي. وتضم محفظة "إمداد" للحلول الشاملة خدمات إدارة المرافق المتكاملة إلى جانب الخدمات البيئية مثل إدارة النفايات الصلبة ومياه الصرف الصحي وتأجير أجهزة الطاقة. كما توفر منصة إمداد الذكية "امتداد" الخاصة بإدارة المرافق والمصمَّمة لتوفير تصورات واقعية حول أداء الأصول والأنظمة البيئية المترابطة بهدف تقديم توصيات للصيانة الاستباقية والإجراءات التصحيحية. وبفضل نموذج عملها المخصص والذي يعتمد على توفير خدمات مستدامة ومجدية من حيث التكلفة، استطاعت المجموعة تحقيق نموٍ كبير لتصبح الشريك الأمثل لدى العديد من العملاء داخل الإمارات العربية المتحدة وفي أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. وتتميز القوى العاملة لدى "إمداد" بثقافاتٍ وجنسياتٍ متعددة لتضم أكثر من 7,000 موظف ماهر من 37 بلدٍ حول العالم. لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.imdaad.ae.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.