المصدر: صحيفة الجزيرة السعودية

بدأت الشركة الوطنية لصناعة السيارات «ناي - NAI» بإنتاج شاحنة أكتروس الجديدة كليًّا في مصنعها بجدة. وعبَّرت شركة الجفالي للمنتجات الصناعية (جبكو) الموزع الحصري المعتمد لسيارات مرسيدس-بنز التجارية في المملكة العربية السعودية عن فخرها الكبير بهذا الإنجاز.

وبهذه المناسبة قال المدير العام لشركة (جبكو) هيكو تشولز: «بعد الإعلان الرسمي عن إطلاق شاحنات أكتروس الثقيلة والجديدة كليًّا في المملكة العربية السعودية العام الماضي يسرنا في (JIPCO وNAI) التصريح بأن أكتروس الجديدة سيتم تجميعها بأيدٍ سعودية، وذلك بدءًا من اليوم». مضيفًا بأن (JIPCO) تقدم الآن مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك خدمة العملاء.

وأشار المدير العام إلى أن شركة الجفالي ملتزمة بالتوطين؛ إذ أنشأت أول مصنع لتجميع الشاحنات في المنطقة منذ أكثر من 40 عامًا، وكان ذلك في عام 1976م. وقال: «لقد حافظنا باستمرار على معايير عالية لدرجة أن مصنعنا قد تم تصنيفه من بين أفضل مصانع مرسيدس-بنز خارج ألمانيا. وسنواصل التزامنا بهذه الروح، ونقوم بدورنا في تحقيق الرؤية 2030، وذلك من خلال تطوير وتنمية أهم مورد لدينا، ألا وهو الشباب السعودي الواعد».

يُشار إلى أن شاحنة أكتروس تعتبر النموذج الرائد في مجموعة منتجات شاحنات مرسيدس-بنز منذ بدء إنتاجها في عام 1996م، وقد باتت تعد من أفضل شاحنات الخدمة الثقيلة في العالم.

يُذكر أن التجميع المحلي لشاحنة أكتروس في جدة بدأ في أواخر عام 1999. وعلى مدى السنوات الماضية نالت شاحنات أكتروس سمعة كبيرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجميع أنحاء العالم، وذلك من حيث القوة والاعتمادية وأعلى مستويات السلامة.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.

 

جميع الحقوق محفوظة 2019 © الجزيرة

.Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)