المصدر: موقع البورصة نيوز المصري 

كشف الملياردير المصري والرئيس التنفيذي لشركة “أو سي آي إن في” ناصف ساويرس عن تفاصيل الشراكة الاستراتيجية الجديدة مع شركة أدنوك الإماراتية والتي تتضمن دمج أصول شركة أدنوك للأسمدة مع أصول “أو سي آي” في مجال الأسمدة النيتروجينية في منطقتي الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وقال ساويرس في لقاء خاص مع قناة سكاي نيوز عربية إن هذه الشراكة تهدف لخلق كيان كبير قادر على توزيع أكبر كم من منتجات الاسمدة للأسواق الخارجية بفضل التنوع الجغرافي الذي تتمتع به مصانع الشركتين في آسيا وافريقيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية.

كما أشار إلى أن مجلس إدارة الشركة الجديدة سيدرس كل الاقتراحات الخاصة بالتوسعات والأسواق الخارجية.

وأضاف ساويرس في المقابلة الحصرية التي بثتها قناة سكاي نيوز عربية بأن الطاقة الانتاجية للكيان الجديد ستصل إلى نحو 5 ملايين طن من الاسمدة النيتروجينية المخصصة للتصدير سواء من اليوريا أو الأمونيا.

 

وتابع الملياردير المصري بأن أسعار المنتجات الزراعية وخاصة الذرة بدأت ترتفع منذ بداية العام الجاري وهو ما يعني انتهاء ما وصفه بالسنوات العجاف لصناعة الأسمدة، مشيرا إلى أن زيادة أسعار المنتجات الزراعية سيعود بالنفع على الفلاح وسيمنحه القدرة على شراء أسمدة إضافية.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.

© 2019 Alborsanews.com

.Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)