قوانين

"العمل السعودية " تلغي ترخيص شركة و14 مكتب استقدام

Reuters Images/Ali Jarekji
Reuters Images/Ali Jarekji
Reuters Images/Ali Jarekji
أكد المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل أن تلك القرارات تأتي حرصًا من الوزارة على حفظ حقوق المستهلكين طالبي الاستقدام
PHOTO
المصدر: جريدة الرياض السعودية
ألغت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ترخيص شركة واحدة و14 مكتباً استقدام، منذ بداية عام 2018م وحتى نهاية يناير 2019م، لارتكابها مخالفات لقواعد ممارسة نشاط الاستقدام، كما سحبت ضماناتهم البنكية في حال عجزهم عن سداد التزاماتهم مع العملاء، بالإضافة إلى إيقاف الخدمات المقدمة لهم من قبل الوزارة والجهات ذات العلاقة.

وأكد المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل أن تلك القرارات تأتي حرصًا من الوزارة على حفظ حقوق المستهلكين طالبي الاستقدام، وامتدادً لقرارات مستمرة ضد المخالفين من مكاتب وشركات الاستقدام، ومتابعة أعمالهم، والوقوف ميدانياً على مواقعها للتحقق من التزامهم بالأنظمة وضبط المخالفات النظامية وإيقاع الغرامات، من أجل تحقيق الامتثال واستقرار سوق الاستقدام وخلوه من المخالفات، بما يحفظ حقوق الأطراف المتعاقدة، وبما ينعكس في نهاية الأمر على جودة الخدمات المقدمة للعملاء.

وحرصاً من الوزارة على حفظ حقوق العملاء وضمان تحقيق العدالة وتطبيق الأنظمة وإيقاع العقوبات بحق المخالفين، دعا أبا الخيل، العملاء كافة إلى الإبلاغ عن أي مخالفات أو مشكلات تواجههم في الاستقدام من خلال القنوات الرسمية لتقديم البلاغات، سواء عن طريق مركز الاتصال لخدمة العملاء (19911)، أو من خلال فروع مكاتب العمل المنتشرة في جميع مناطق المملكة.

Copyright © 2019. Alyammamah Press Est. Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article. Read our full disclaimer policy here