20 10 2017

أكدت أبحاث حديثة انتعاش سوق السمعيات والمرئيات الاحترافي بالإمارات في ظل النمو الاقتصادي، وازدهار السياحة والانتهاء من المشاريع الكبرى، فيما يُتوقع أن ينمو الطلب على المعدات والخدمات المرتبطة بهذا السوق 8% تقريباً خلال العامين المقبلين.

وأفاد تقرير يورو مونيتور إنترناشيونال بأن سوق المرئيات والسمعيات الاحترافي بالإمارات يُتوقع أن يصل حجمه إلى 707 ملايين دولار بحلول 2018 مقابل 656.2 مليون دولار متوقعة في 2016، حيث تتعافى الصناعة من حالة الركود السوقي الناتجة عن انخفاض أسعار النفط خلال الـ 18 شهراً الأخيرة.

وأكد منظمو معرض الشرق الأوسط للصوتيات والمرئيات نمو الدورة الثانية للمعرض التجاري المتخصص في أجهزة الصوتيات «برولايت آند ساوند» 2017، الذي اختتم أعماله مساء أمس الخميس الموافق 19 من أكتوبر، باعتباره المعرض الرائد لصناعة الصوتيات والمرئيات الاحترافية في منطقة الشرق الأوسط وشهد مشاركة 40 عارضاً يمثلون ما يقرب من 100 علامة تجارية من أكثر من إحدى عشرة دولة، حيث استهدف الأفراد من العارضين الإمكانات المثيرة التي يُتوقع أن توفرها الأحداث الضخمة العديدة المقرر عقدها في المستقبل القريب، فضلاً عن صناعة الأحداث المتنامية بسرعة وتزايد طلبها لأحدث معدات الصوتيات والمرئيات الاحترافية.

فعاليات

وقال أحمد باولس، الرئيس التنفيذي للمنظمين، ميسي فرانكفورت الأوسط، الشركة المنظمة للمعرض: شهدت دورة المعرض هذا العام عودة فعالية Stage On!، وهي منطقة العروض الحية التجريبية. وكان الجديد هذا العام منتدى الأحداث، الإبداع وتطوير الترفيه، وهو منصة تفاعلية جمعت الخبراء لمناقشة أحدث اتجاهات الصناعة.

مشاركون

شارك في منتدى اقيم في إطار المعرض كبار الأطراف المعنية من صناعات الفعاليات، الترفيه، الإبداع، التسلية والسياحة لمناقشة الاتجاهات والاستراتيجيات لتنظيم فعاليات عالمية الطراز، وشراكات الصناعة التي تدفع الحركة السياحية وتعزز النجاح طويل المدى. وضم المعرض عدداً كبيراً من أهم العارضين أمثال: الشريك المؤسس مارتن بروفيشنال، بوز، وموناكور.

© البيان 2017