المصدر: صحيفة الشرق الأوسط الدولية

أعلنت شركة الخليج للاستثمار الإسلامي عن استحواذها على مبنى تجاري يقع في ولاية نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأميركية، وذلك نيابة عن مستثمريها، في صفقة قُدرت بأكثر من 120 مليون دولار بذلك تكون الشركة قد رفعت استثماراتها في سوق العقارات الأميركي إلى 200 مليون دولار.
يُذكر أن المبنى مؤجر بالكامل بعقد طويل الأجل غير قابل للكسر مع ارتفاعات دورية منتظمة للإيجار ويعد كمقر الرئيسي لشركة ريجولي العالمية والتي تُعد من أكبر شركات الامتياز العقاري على مستوى العالم. حيث يعتبر من المباني الرائدة من حيث الطاقة والبيئة ومطابق لمعايير مؤسسة ليد العالمية وقد حاز على عدد من الجوائز العالمية في التصميم المعماري من الجانب البيئي واستهلاك الطاقة.
وقال محمد الناصري، رئيس مجلس إدارة «الخليج للاستثمار الإسلامي»: «نحن نواصل البحث عن فرص استثمارية متنوعة عبر مجموعة واسعة من الأصول البديلة مع استمرار قوة أساسيات السوق العقاري والاقتصادي، حيث نتوقع استمرار تدفق صفقاتنا مدفوعا برغبة المستثمرين المتزايدة باتجاه العقارات التجارية التي تعطي عوائد إيجارية صافية. كما نتطلع أيضا لخططنا المستقبلية من خلال تعاوننا الجديد مع هامبشاير».
وأضاف محمد الحسن، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في منطقة الخليج لـشركة جي أي إي: «نحن ملتزمون بالاستثمار في الأصول المدعومة بعقود تأجير توفر عائدات نقدية ثابتة وتلبي احتياجات مستثمرينا الذين يبحثون عن الأصول ذات العائد المرتفع وطويل الأجل وذلك من خلال توفير رؤية واضحة للتدفقات النقدية السنوية».
كما ذكر بانكاج جوبتا الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لأسواق الإمارات في جي أي إي: «إن جودة المبنى وموقعه يعدان إحدى ميزات هذه الفرصة الاستثمارية. حيث تمت الصفقة بالتزامن مع الازدهار في السوق العقاري والتجاري في ولاية نيوجيرسي. كما سعدنا بالتعاون مع شركة إف ذي ستونواتر كمستشار استثماري في هذه الصفقة».

 

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
 
.Copyright © Saudi Research and Publishing Co. All rights reserved
(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info