15 11 2017

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، اتساع قاعدة القوى البشرية بمعدل يقارب 10%، 15% من مواطني الدولة، وذلك عقب نجاحها في توقيع سلسلة من العقود الجديدة وتجديد المشاريع الحالية.

وفي ظل التوسّع الذي تشهده الشركة ضمن قطاع تبريد المناطق، تتوقع «إمباور» زيادة قدرتها الإنتاجية بحلول عام 2017، ما يتطلب وجود موظفين مؤهلين على درجة عالية من الكفاءة والاحترافية لتلبية الطلب المتزايد على خدمات تبريد المناطق.

وقامت «إمباور» بتوسيع نطاق شبكتها لتبريد المناطق التي امتدت إلى 263 كيلومتراً في نهاية عام 2016 في إطار تسارع وتيرة النمو.

وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ «إمباور»: قمنا بزيادة القوى البشرية العاملة لدينا وتأهليها ورفع كفاءتها ومهاراتها بما يتوافق مع المعايير الدولية لسدّ الفجوة في مختلف الإدارات التابعة لنا، والتي تشهد نمواً مطّرداً ونشاطاً متزايداً خلال العام الجاري.

ويمثل الإقبال الإيجابي ضمن قطاع العقارات على الاستثمار في مجال الاستدامة البيئية عاملاً رئيسياً يعزز مسيرة نمونا ويعكس أهمية استبدال أنظمة التبريد التقليدية بأنظمة تبريد المناطق التي توفر فوائد اقتصادية هائلة. ونتوقع أن يتواصل ارتفاع الطلب ضمن السوق المحلية، وهو ما يدفعنا إلى تعزيز الموارد البشرية لدينا.

© البيان 2017