زاوية عربي

تعاقدت شركة عبور لاند المصرية للصناعات الأغذية على 3 خطوط أنتاج جديدة للجبنة البيضاء باستثمارات قدرها 8 مليون دولار، وذلك بحسب بيان للشركة على موقع البورصة المصرية اليوم.

وأضافت أنه: " تم دفع 20% وسيتم دفع 80% المتبقية على 5 سنوات".

وقالت الشركة أن المشروع الجديد سينتج عبوات جديدة للجبن سهلة الفتح ويهدف إلى خفض تكاليف التغليف بنسبة 10.5%.

وكذلك قالت الشركة أنها تعمل على تقديم شكل جديد لمنتجاتها من الجبن المطبوخة بجانب الشكل الحالي للجبن التي تباع في علب زجاجية.

ومن المتوقع أن يتم إنتاج الشكل الجديد  من الجبن المطبوخة  في أبريل 2020.  وكذلك تخطط  الشركة لإدخال حليب بطعم الشوكولاتة والفراولة في الربع الأول من العام القادم.

خلفية عن الشركة:

تعتبر من أكبر شركات الغذاء في مصر. تأسست في عام 1997 وهي مسجلة في البورصة المصرية.

 

(إعداد تميم عليان، نائب رئيس تحرير زاوية عربي, وقد عمل تميم سابقا كمراسل صحفي لوكالتي بلومبرج و رويترز في القاهرة)

(تحرير ياسمين صالح: yasmine.saleh@refinitiv.com)

© ZAWYA 2019

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى الأصلي
تم كتابة محتوى هذه المقالات وتحريره من قِبل ’ ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ‘ (المُشار إليها بـ ’نحن‘ أو ’لنا‘ (ضمير المتكلم) أو ’ ريفينيتيف ‘)، وذلك انسجاماً مع
مبادئ الثقة التي تعتمدها ريفينيتيف ويتم توفير المقالات لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالاستراتيجية الأمنية أو المحافِظ أو الاستثمار.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمٌعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا