المصدر: صحيفة الاقتصادية السعودية
 
ارتفعت السوق الموازية "نمو" بنسبة 1 في المائة بنحو 41 نقطة لتغلق عند 3828 نقطة. وارتفعت قيم التداول 8 في المائة بنحو 142 ألف ريال لتصل إلى 1.9 مليون ريال. وبلغ معدل قيمة الصفقة الواحدة 7.3 ألف ريال. زادت الأسهم المتداولة 4 في المائة بنحو 3.7 ألف سهم لتصل إلى 102 ألف سهم متداول. أما الصفقات ارتفعت صفقتان لتصل إلى 261 صفقة.
وصعدت ثلاثة أسهم مقابل تراجع أربعة واستقرت البقية، وتصدر المرتفعة "ثوب الأصيل" بنسبة 4.2 في المائة ليغلق عند 28.75 ريال، يليه "باعظيم" بنسبة 3.3 في المائة؛ ليغلق عند 30 ريالا، وحل ثالثا "الكثيري" بنسبة 0.10 في المائة ليغلق عند 49 ريالا. وتصدر المتراجعة "بحر العرب" بنسبة 2.3 في المائة ليغلق عند 11.04 ريال، يليه "الصمعاني" بنسبة 0.88 في المائة ليغلق عند 45.30 ريال، وحل ثالثا "العمران" بنسبة 0.86 في المائة ليغلق عند 18.34 ريال.

 

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
 
.Copyright © Saudi Research and Publishing Co. All rights reserved
(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info