12 01 2017

ينطلق في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بين 23 و25 يناير معرض المتاجر الذكية 2017 كمحفز للتغيير في القطاع مع توقعات بمشاركة أكثر من 2500 شخص من المختصين في مجال التجزئة، بما يشمل أفراد الإدارات العليا ومختصي المشتريات ومديري تكنولوجيا المعلومات والمصممين من جميع أنحاء العالم.

وسيجمع المعرض في دورته الافتتاحية بين أبرز تجار التجزئة ومزودي الحلول في المنطقة تحت سقف واحد لاستعراض أحدث الاتجاهات والتقنيات في القطاع.

وبهذه المناسبة، قال جايارامان ناير، رئيس مجلس إدارة شركة «فيرتشوال إنفو سيستمز» للمعارض والمؤتمرات، الجهة المنظمة لمعرض المتاجر الذكية 2017: «من خلال تبني الابتكار واعتماد أحدث الاتجاهات من أمثال بيئة القنوات المتعددة، يمكن لتجار التجزئة دفع عجلة المشاركة والولاء في بيئة الأعمال التنافسية التي توفرها المنطقة.
 
ومن شأن جوانب مثل النمو السريع للتجزئة الإلكترونية وبزوغ نجم أجهزة إنترنت الأشياء وحلول القنوات المتعددة أن تقدم الفرص والتحديات على حد سواء في المنطقة.

وتم تصميم معرض المتاجر الذكية بعناية للسماح لأبرز جهات قطاع التجزئة في المنطقة بالوصول إلى أهم الأفكار والأدوات والتقنيات، فضلاً عن توفير منصة لمناقشة الاتجاهات وأفضل الممارسات على مدار 3 أيام».

ويقدم المعرض طيفاً واسعاً من الحلول التكنولوجية لأسواق التجزئة والضيافة.

وتشتمل هذه الحلول على أنظمة نقاط البيع، وأنظمة التتبع العاملة بتقنية تحديد الهوية باستخدام موجات الراديو RFID، وتطبيقات الهاتف المحمول والأنظمة الأمنية المقدمة من كبار الصانعين ومزودي الحلول والمبتكرين المحليين والإقليميين.

© البيان 2017