16 01 2017

حققت شركة الجميح وشل لزيوت التشحيم المحدودة «جوسلوك»، إنجازاً عالمياً بمعرض جدة للسيارات، بالكشف عن أكبر قارورة زيت بالعالم تحتوي على 1000 ليتر زيت التشحيم «شل هيلكس الترا 5W-40» لتدخل بها موسوعة جينيس للأرقام القياسية. وختتمت «جوسلوك» مشاركتها مؤخراً في معرضي جدة والرياض للسيارات.

وعزّز تواجد «شل السعودية» في معرض الرياض للسيارات للمرة الأولى، تفوّق شركة شل مزود‭ ‬مواد‭ ‬التشحيم الأول‬‭ ‬في‭ ‬العالم‭ ‬لمدة عشر ‬سنوات‭ ‬متتالية في قطاع الزيوت من خلال تقديم مجموعة زيوت «شِل هيلكس» Shell Helix الجديدة للمحركات، التي تتلاءم مع مختلف أنواع المحركات والمتطلبات ومراكز‭ ‬خدمة شل فاست لوب Shell Fast Lube لتغيير الزيت.
وتضمّنت المنصّة في جدة والرياض حلبة سباق للسيارات ذات التحكم عن بعد استقطبت اهتماماً كبيراً، استعرض عليها لاعبون محترفون مهاراتهم في انزلاق السيارات، كما منحت الزوّار فرصة التسابق بعضهم مع البعض الآخر، بالإضافة إلى تنظيم منافسة «بلايستايشن» ضمن لعبة بطولة العالم للراليات «6 WRC»، كما حصل أحد زوار المعرض على سيارة هيواندي «سانتا فيه 2017» الرياضية من خلال سحب على منصة العرض.
وتهدف شركة «جوسلوك» إلى تقديم منتجات متطورة عالية الأداء ومنها زيت شل هيلكس الترا المدعوم بتكنولوجيا «بيور بلس» أكثر زيوت المحركات تطوراً لدى شِل، والأولى المُصمّمة من الغاز الطبيعي، فيما تتألف تركيبتها الأساسية من زيوت ذات روابط جزيئية أقوى، ما يوفر حماية متفوّقة للمحرك عند بلوغ حرارته مستويات مرتفعة بهدف ضمان عمر أطول له.

وقال خالد ياسين، المدير العام لمبيعات الشركات لدى «جوسلوك»: إن الشركة تسعى لتعزيز التعاون مع أبرز مصنعي السيارات في العالم، فضلاً عن تعزيز ثقة العملاء بالمملكة، وتلبية احتياجاتهم.

© Al Madina 2017