28 05 2017

ريدوود، كاليفورنيا - أعلنت "كوالِس"، الشركة العالمية الرائدة والمتخصصة في مجال تقديم خدمات أمن المعلومات السحابية وضوابط السياسات الأمنية (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز QLYS)، اليوم عن تعيين مارك بتلر، المدير التنفيذي السابق لدى شركة "فيسيرف"، في منصب الرئيس التنفيذي لأمن  للمعلومات بهدف دعم وتوعية عملاء "كوالِس" وتلبية احتياجات مدراء أمن المعلومات لديهم وتمكينهم من إنجاز التحول الرقمي بشكل آمن.

وسيصبح بتلر بمثابة قائد وموجّه لمدراء أمن المعلومات من خلال منصبه الجديد, مما سيساعد على قيادة الأمن وضوابط الامتثال لدى 9,300 من عملاء الشركة في أكثر من 100 دولة، وعلى فهم متطلبات العمل والأساسيات التي توجه عملية التحول الرقمي و DevSecOps، فضلاً عن مساعدة مدراء أمن المعلومات لدى العملاء على ربط تلك الأولويات مع الاحتياجات والأدوات والعمليات التقنية الرئيسية .

وتعليقاً على منصبه الجديد، قال مارك بتلر: "يسرني جداً الانضمام إلى فريق كوالِس في منصب الرئيس التنفيذي لأمن  المعلومات وأن أعمل مع أقراني من مدراء أمن المعلومات لمساعدتهم في الحصول على الرؤية التي يحتاجونها عبر أصول تكنولوجيا المعلومات في شركاتهم لتأمين أعمالهم الرقمية العالمية اليوم."

وأضاف: "بالاعتماد على منصتها السحابية الفريدة، تضطلع كوالِس بدور محوري في المساعدة في تعزيز قدرة مدراء أمن المعلومات على البدء ببناء هيكلية الأمن عوضاً عن الاستمرار في النظر إلى الأمن باعتباره خاصية إضافية أو مكملة، ودمج حلول متعددة للأمن والامتثال داخل الشركة."

وقال فيليب كورتوت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "كوالِس": "يسعدنا انضمام مارك إلى فريق عملنا لما سيجلبه معه من خبرات ومعارف واسعة وتجربة فريدة في مجال أمن المعلومات. ومن خلال عمله في منصب كبير مدراء أمن المعلومات في شركة عالمية متخصصة في توفير الحلول التكنولوجية للخدمات المالية، اكتسب مارك كفاءات مميزة في طرق درء التهديدات الإلكترونية وبناء الأمن باعتباره عنصر محوري في عملية التحول الرقمي الذي تخوضه كافة الشركات الآن لتتمكن من البقاء في دائرة المنافسة."

ويتمتع بتلر بخبرة طويلة تمتد لأكثر من 20 عاماً في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات تبوأ خلالها مناصب ريادية وإدارية مختلفة وتعاون مع الإدارة التنفيذية، وقيادة تكنولوجيا المعلومات والمستشارين القانونيين لتحقيق رؤية ممتازة للتعرف على الفرص التجارية الجديدة والمخاطر الإلكترونية المرتبطة بها في الوقت المناسب- وذلك مع مجموعة من الشركات الرائدة والموردين ومزودي الحلول. وتشمل مجالات خبراته الأمنية: استخبارات التهديدات الإلكترونية، والهيكلية الأمنية، والاستراتيجية، وتطوير خارطة الطريق، والمواءمة مع أطر الفضاء الإلكتروني واختبار الحلول الأمنية، وتوزيع العمل وتكامل سير العمل. ومن خلال المناصب التي شغلها في "فيسيرف" والتي شملت مناصب نائب الرئيس ومدير أمن المعلومات ومدير أمن المشاريع، قاد بتلر تقييم شهادة (PCI-DSS) العالمية واختبارات الاختراق الداخلي، وفحص الثغرات وفرق أمن التطبيقات الإلكترونية.

وقبل انضمامه إلى "فيسيرف"، شغل بتلر مناصب في الاستشارات الأمنية العالمية، والبحوث التقنية المستقلة وخدمات التقييم الشاملة، فضلاً عن العديد من المناصب الأمنية التأسيسية في H&R Block. وتابع بتلر دراسته في جامعة بايلور وحصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة أفيلا. وهو حاصل على شهادات CISSP و PCI-ISA و CIPP-IT.

- انتهى -

نبذة عن شركة كوالس 

شركة كوالس (رمز ناسدك:QLYS (هي شركة عالمية رائدة في مجال تقديم خدمات أمن المعلومات السحابية وضوابط السياسات الأمنية. تمتلك كوالس أكثر من 9,300 عميل في أكثر من 100 دولة من بينهم شركات مدرجة في قائمة "فوربس" و "فورتشن" العالميتين لأفضل 100 شركة. تساعد أنظمة كوالس السحابية وتطبيقاتها المتكاملة الشركات على تبسيط العمليات الأمنية وخفض تكاليف ضبط السياسات الأمنية، وذلك من خلال تزويدهم بالمعلومات الأمنية المهمة عند الطلب وتقديم أتمتة كاملة للتدقيق وضبط وحماية أنظمة تكنولوجيا المعلومات وتطبيقات المواقع الإلكترونية. تأسست كوالس في عام 1999، وتمكنت من بناء شراكات إستراتيجية مع أبرز مزودي الخدمات المدارة وشركات الخدمات الإستشارية ومن بينهم شركة "سيكيور ووركس" و أوبتيف سوليوشنز" و "بي تي" و "كوقنيزنت لحلول التكنولوجيا" و "ديل سكيوروركس" و "فوجيتسو" و "إتش بي إنتربرايز  و "إنفو سيس" و "إن تي تي" و "تاتا للإتصالات" و "فيرايزون" و "ويبرو". وشركة كوالس عضو مؤسس في منظمة تحالف أمن الحوسبة السحابية ومجلس الأمن السيبراني. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.qualys.com. إن كوالس وشعار كوالس هي علامات تجارية مملوكة لشركة كوالس. وجميع المنتجات أو الأسماء الأخرى قد تكون علامات تجارية تابعة للشركات المالكة لها.

© Press Release 2017