السعودية

«صحة جدة» الأولى على مستوى المملكة في عمليات الشراء المباشر

وبهذه المناسبة تلقت إدارة المشتريات بصحة جدة، الشكر والتقدير من مدير المشروع المهندس عادل الحسين ومن وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة على هذا الأداء.

22 09 2017

حققت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة ممثلهة بإدارة المشتريات تميزا يعتبر الاول على مستوى المملكة في إنجازها الأكثر بين الجهات الحكومية والأكثر نشاطا بـ 1111 عملية إلكترونية في مشروع النظام الإلكتروني للشراء المباشر لدى وزارة المالية.

وبهذه المناسبة تلقت إدارة المشتريات بصحة جدة، الشكر والتقدير من مدير المشروع المهندس عادل الحسين ومن وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة على هذا الأداء.

ويأتي هذا النجاح لإدارة المشتريات بصحة جدة للعمل الدؤوب منذ بداية إطلاق نظام الشراء المباشر الإلكتروني لصحة جدة في وقت سابق حيث تم تعميمه على جميع المستشفيات الحكومية بمحافظة جدة في سبق يعد الأول من نوعه على مستوى وزارة الصحة بالمملكة كأول مدينة تطبق الشراء الإلكتروني المباشر للمستشفيات الحكومية.

وانطلاقا من رؤية المملكة 2030 و ضمن مبادرات الوزارة لبرنامج التحول الوطني ، و إيمانها بأهمية الوصول إلى أرقى مستويات الخدمة التقنية المقدمة للمواطن.

ويهدف نظام الشراء المباشر الإلكتروني إلى سرعة تلبية احتياجات المرضى عبر بوابة الشراء المباشر "منافسات" التابعة لوزارة المالية، كما يهدف إلى تسهيل و توحيد إجراءات المنافسات و المشتريات في صحة جدة، إضافة إلى أنه سيدعم الشفافية لتحقيق أعلى معايير الجودة و بأسعار تنافسية بين الموردين و الوصول إلى أكبر شريحة منهم، وبهذه المناسبة تتقدم مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جده بشكرها وتقديره لإدارة المشتريات بصحة جده وفريق العمل على هذا الإنجاز الرائع والذي يسهم في الرقي وتلبية احتياجات المستفيدين من الخدمات الصحية.

© صحيفة الرياض 2017