18 09 2018

شراكة رفيعة المستوى لتعزيز تغطية أسواق رأس المال

دبي: ستعمل مجموعة أكسفورد للأعمال (OBG) وناسداك دبي على تشكيل فريق عمل لإجراء تحليل دقيق لأسواق رأس المال في الإمارة وذلك عقب توقيع اتفاقية أمس بين شركة الأبحاث والاستشارات العالمية والصرافة المالية الدولية.

ستساهم ناسداك دبي، كجزء من التعاون، في البيانات المالية التي ستظهر في تقرير مجموعة أكسفورد للأعمال القادم، التقرير: دبي 2019.

ومن المتوقع إطلاق هذا الإصدار في مطلع العام المقبل من MarketSite، الخاصة بتبادل أفكار القادة، والتي تقع في مكاتبها الجديدة في مركز دبي المالي العالمي. وبموجب الاتفاقية، ستعمل مجموعة أكسفورد للأعمال و "ناسداك دبي" معاً على إعداد إحاطات إعلامية حول الاتجاهات والتطورات الاقتصادية الأوسع نطاقاً في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

من جانبها، رحبت جانا تريك، المدير العام لمجموعة أكسفورد للأعمال في الشرق الأوسط، معبرة بأن مساهمة ناسداك دبي ستعزز دون شك تغطية المجموعة لأسواق رأس المال في الإمارة وغيرها من الأسواق الأخرى.

وقالت جانا: "احتلت ناسداك دبي مكانة متميزة كموقع عالمي للجهات المصدرة على المستوى الإقليمي والدولي للوساطة في الديون وغيرها من فئات الأصول، وتخدم المستثمرين في جميع أنحاء العالم الذين يبحثون عن مجموعة واسعة من الأسهم والمشتقات والسندات وصناديق الاستثمار العقاري. "يسعدني أننا سنستفيد من خبرات فريقنا ومعرفته العميقة من خلال هذا التعاون الهام، والذي من المؤكد أنه سيوفر رؤية قيّمة وفي الوقت المناسب حول أحدث تحركات السوق لقرائنا".

وأضاف حامد علي، الرئيس التنفيذي لـ "ناسداك دبي" ، أن التعاون مع "OBG" يمثل خطوة إضافية إلى الأمام في هذا التبادل في التزامه بتعزيز القيادة الفكرية والمعلومات عالية الجودة في جميع أنحاء العالم.

وقال: "تحظى تقارير مجموعة أكسفورد للأعمال باحترام كبير فيما يقرب من 40 دولة في جميع أنحاء المنطقة وخارجها". "سنعمل مع فريقها على توفير ندوات ومناقشات حول القضايا الرئيسية التي تهم الشركات والحكومات والمستثمرين، بالاعتماد على قاعدة المعارف وشبكات الاتصالات الواسعة النطاق لكلتا منظمتينا".

سيكون التقرير: دبي 2019 بمثابة تتويج لأكثر من ستة أشهر من الأبحاث الميدانية من قبل فريق من المحللين من مجموعة أكسفورد للأعمال. وسيكون بمثابة دليل حيوي للعديد من جوانب الإمارة، بما في ذلك الاقتصاد الكلي والبنية التحتية والبنوك والتطورات القطاعية الأخرى. كما سيضم مقابلات مع مجموعة واسعة من الممثلين رفيعي المستوى والشخصيات البارزة.

سيتم إصدار التقرير: دبي 2019 مع غرفة التجارة والصناعة. سيكون متاحاً بنسخة مطبوعة وعلى الإنترنت.

-انتهى-

نبذة عن مجموعة أكسفورد للأعمال

تعتبر مجموعة أكسفورد للأعمال شركة عالمية رائدة في مجال الأبحاث والاستشارات، وتتمتع بحضور في أكثر من 30 دولة من الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والأمريكيتين.

وتعتبر المجموعة من أبرز موفري المعلومات الموثوقة حول أسرع الأسواق العالمية نمواً، وتمتلك مكاتب في لندن وبرلين ودبي واسطنبول، إلى جانب شبكتها العالمية من المكاتب المحلية في مختلف الدول التي تعمل ضمنها.   

وتقدم 'مجموعة أكسفورد للأعمال' عبر منتجاتها طيفاً واسعاً من الخدمات التحليلية للاقتصاديات الكلية وتطورات مختلف القطاعات مثل الصيرفة، وأسواق رأس المال، والسياحة، والطاقة، والنقل، والصناعة، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.  كما توفر المجموعة المعلومات للمشتركين بخدماتها عبر منصات متعددة تتضمن:  'إيكونوميك نيوز آند فيوز'، و'مقياس مجموعة أكسفورد للأعمال- استبيان الرؤساء التنفيذيين'، والفعاليات الحوارية، والمؤتمرات، والمنصة العالمية، والمقابلات الحصرية عبر الإنترنت، والتقارير، بالإضافة إلى قسم الاستشارات التابع لها.   

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

مارك-أندريه دو بلوا

مدير العلاقات العامة ومحتوى الفيديو، مجموعة أكسفورد للأعمال

البريد الإلكتروني: mdeblois@oxfordbusinessgroup.com

802 جناح النشر، مدينة الإنتاج

ص.ب 502659، مياسم الأول، دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: +971 4 426 4642

فاكس: +971 4 426 4641

131 شارع جريت تيتشفيلد، لندن

W1W 5BB المملكة المتحدة

هاتف: +44 20 7403 7213

فاكس: +44 17 3026 0274

للحصول على أحدث المستجدات الاقتصادية، يمكن التسجيل عبر الرابط: oxfordbusinessgroup.com/register

          

للاستفسارات الإعلامية يرجى التواصل مع:

نورا طباع: noura@matrixdubai.com

هاتف: +971 4 343 0888

© Press Release 2018