أعلنت شركة أوبر لتطبيقات حجز سيارات الأجرة داخل المدن تعيين سعد بال مدير عام جديد للمجموعة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، حيث تشمل مسؤولياته تولي أعمال أوبر ضمن 36 مدينة في 8 دول في المنطقة، بحسب بيان من الشركة اليوم.

وسيشرف بال على عمليات الشركة في المنطقة من مكتبها الرئيسي في دبي.

فمن هو المدير العام الجديد؟

(بحسب بيان اليوم وملفه على لينكدإن)

- هو حاصل على بكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة سنغافورة الوطنية عام 2004.

- يحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال في مجال التخطيط الاستراتيجي والتسويق من جامعة إيموري في أتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية، الذي حصل عليه عام 2011.

- لديه خبرة 15 عام في مجال التخطيط الاستراتيجي والتسويق في الولايات المتحدة، وسنغافورة، وباكستان. 

- كان يشغل منصب مدير عام أوبر في باكستان قبل تعيينه في منصبه الجديد، وانضم بال لأوبر في عام 2017 حيث شغل آنذاك منصب رئيس قسم التسويق في أوبر باكستان.

- قبل انضمامه إلى أوبر، عمل في شركة كوكاكولا لمدة 5 سنوات في مجال التخطيط الاستراتيجي.

- شغل  العديد من المناصب في مجال التسويق والتخطيط الاستراتيجي في شركات مثل أكسنتشر في سنغافورة التي تعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات.

- عمل أيضا في عام 2007 ولما يقارب العامين كمحلل أعمال في بنك Mobilink Microfinance Bank وهو بنك رقمي في باكستان.


(إعداد: مريم عبد الغني، وقد عملت مريم سابقا في عدة مؤسسات إعلامية من بينها موقع أصوات مصرية التابع لمؤسسة تومسون رويترز وتلفزيون الغد العربي) 

( للتواصل:yasmine.saleh@refinitiv.com) 

 

 

© ZAWYA 2021

بيان إخلاء مسؤولية منصة زاوية
يتم توفير مقالات منصة زاوية لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقدم المحتوى أي نصائح قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء تتعلق بملاءمة أو قيمة ربحية أو استراتيجية ‏سواء كانت استثمارية أو متعلقة بمحفظة الأعمال . للشروط والأحكام