البطاقة الجديدة توفر مجموعة من الامتيازات الحصرية للخدمات المصرفية الخاصة

أعلنت ماستركارد، الشركة العالمية في مجال تكنولوجيا حلول الدفع، وبنك برقانعن إطلاق بطاقة وورلد إيليت من ماستركارد لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة في بنك برقان، لترتقي بذلك إلى آفاق جديدة من الامتيازات والعروض لحاملي البطاقة في الكويت.

تقدم بطاقة وورلد إيليت الحصرية من ماستركارد مجموعة رائعة من الامتيازات الفريدة، والتي تشمل السفر وأسلوب الحياة ومكافآت التأمين، بما في ذلك الاستمتاع حصريا بطيف واسع من التجارب الفاخرة وفرص التسوق في العديد من المدن حول العالم، وكذلك مجموعة من الخصومات على باقات الإقامة وعروض شركات الطيران ووكالات تأجير السيارات.

بالإضافة إلى ذلك، تتوافر خدمة المساعدة الشخصية لحاملي هذه البطاقة الفريدة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، ما يساعدهم على تحقيق الاستفادة القصوى من مجموعة واسعة من مزايا أسلوب الحياة المتاحة لهم.

وبهذه المناسبة، قال خالد الجبالي، الرئيس الإقليمي لماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: تعد الكويت واحدة من أهم الأسواق الرئيسة لماستركارد، وهي تتمتع بالنمو الاقتصادي المستدام. ويسرنا أن نتعاون مع بنك برقان لإطلاق هذه البطاقة، والتي تقدم لعملاء فئة النخبة في الكويت، مجموعة من الامتيازات الاستثنائية ذات القيمة المضافة. وقد تم تصميم هذه الباقات خصيصا لتوفير مجموعة جذابة من المزايا الحصرية والتي تضع بين أيديهم طيفا واسعا من التجارب الاستثنائية.

من جانبه، قال حميد أبل رئيس المجموعة المصرفية الخاصة بالإنابة في بنك برقان: يسر بنك برقان أن يقدم هذه البطاقة التي توفر مجموعة فريدة من المزايا لعملائنا الكرام، والتي تقترن مع المستويات الاستثنائية من الملاءمة والأمان اللذين توفرهما تقنية ماستركارد الموثوقة في جميع المعاملات. نحن نتطلع إلى تقديم قيمة أكبر لحاملي بطاقاتنا من عملاء المجموعة المصرفية الخاصة في بنك برقان، وإثراء حياتهم من خلال هذه المجموعة الفريدة من امتيازات السفر وتجارب أسلوب الحياة العصرية.

© Al Anba 2018