زاوية عربي

 

قطر

(وكالة الأنباء القطرية على تويتر)

أعلنت وزارة الصحة ارتفاع الإصابات ل238 الأربعاء.

الكويت

(وكالة الأنباء الكويتية على تويتر)

أعلنت الأربعاء إلغاء رحلات الطيران التجاري ماعدا للقادمين  من الكويتين وأقاربهم من الدرجة الأولى وطيران الشحن بدءًا من الجمعة وحتى إشعار آخر.

مصر

(موقع رئاسة مجلس الوزراء على الفيسبوك)

وزارة الصحة تعلن ارتفاع الحالات المصابة ل60.

إيران

(وكالة أنباء إرنا الإيرانية)

أعلن مدير مركز الإعلام بوزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي الإيراني کيانوش جهانبور الأربعاء ان عدد الوفيات في البلاد بسبب فيروس كورونا ارتفع ل354 والمصابين 9,000 والمتعافين من المرض 2959 شخص.

لبنان

(وكالة الأنباء الرسمية)

أعلنت وزارة الصحة العامة اللبنانية الأربعاء عن ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في البلاد إلى 61 حالة.

أعلنت وكالة الأنباء اللبنانية الأربعاء عن حالة وفاة بسبب فيروس كورونا وبذلك يرتفع عدد الوفيات بسبب كورونا في لبنان لحالتين.

الإمارات

(وكالة أنباء الإمارات)

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية الثلاثاء شفاء 5 حالات جديدة لمصابين بفيروس كورونا ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تم شفاءها في البلاد ل17.

البحرين

(وكالة أنباء البحرين)

أعلنت وزارة الصحة البحرينية الثلاثاء خروج 47 حالة من الحجر الصحي بعد التأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا ليصل بذلك عدد الذين خرجوا من الحجر الصحي ل115 شخص.

أعلنت الوزارة أيضا عن إتمام شفاء 8 حالات كانت مصابة بفيروس كورونا ليصل بذلك عدد الذين تم شفاءهم في البلاد ل30.

الصين

(وكالة الأنباء الصينية)

قالت السلطات الصحية الصينية الأربعاء ان عدد المصابين بفيروس كورونا في البلاد بلغ 80,778 حالة وتم شفاء 61,475 حالة فيما بلغت الوفيات 3,158 حالة بنهاية يوم الثلاثاء.

(إعداد: الفريق التحريري لموقع زاوية عربي)
(للتواصل ياسمين صالح: yasmine.saleh@refinitiv.com)

© ZAWYA 2020

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى الأصلي
تم كتابة محتوى هذه المقالات وتحريره من قِبل ’ ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ‘ (المُشار إليها بـ ’نحن‘ أو ’لنا‘ (ضمير المتكلم) أو ’ ريفينيتيف ‘)، وذلك انسجاماً مع
مبادئ الثقة التي تعتمدها ريفينيتيف ويتم توفير المقالات لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالاستراتيجية الأمنية أو المحافِظ أو الاستثمار.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمٌعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا