20 01 2019

المنامة ، مملكة البحرين : كشفت شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - مؤخراً عن خطط أعمالها للعام 2019 لموظفيها، في اجتماع أقيم في فندق كراون بلازا، المنامة، مملكة البحرين، وطرحت الناقلة مفهوم نموذج الأعمال الجديد "البوتيك" الذي تم تدشينه مؤخرًا، وذلك كجزء من التزامها الدائم بتعزيز دورها كأصل أساسي من أصول النمو الاقتصادي في المملكة.

وخلال الاجتماع تحدث سعادة رئيس مجلس إدارة طيران الخليج السيد زايد بن راشد الزياني زايد راشد الزياني، رئيس مجلس إدارة شركة طيران الخليج إلى الموظفين وشارك الناقلة توجهاتها الجديدة للعام للعام 2019 وما بعده. وقدمت الإدارة التنفيذية لشركة طيران الخليج خططًا خاصة بالموضوع وتفاعلت مع الموظفين خلال الاجتماع. تطمح طيران الخليج من خلال تطبيقها لنموذج الأعمال الجديد هذا إلى النمو استراتيجياً والتوسع إلى وجهات جديدة ومميزة في العام 2019؛ إلى جانب مواصلة برنامج تحديث أسطولها من خلال استلام طائرتين إضافيتين من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر وأربع طائرات من طراز إيرباص 320 نيو هذا العام.

كجزء من استراتيجيتها الخمسية لتصبح الناقلة المختارة من قبل المسافرين؛ أعلنت طيران الخليج مؤخراً عن مفهوم (البوتيك) الجديد الذي ستطبقه للتعزيز من منتجاتها وتجربة عملائها. وستتميز طيران الخليج بين نظيراتها بتطبيقها لمفهوم (البوتيك) المتعارف عليه في صناعة الضيافة مما سيضفي بعداً آخر للطريقة التي تشغل بها الناقلة عملياتها مقارنة بمنافساتها من الناقلات التي تعتمد على الكم بالدرجة الأولى. وسيعطي المفهوم الجديد الناقلة الوطنية ميزة تنافسية ستطبق في أسطولها الجديد، ومنتجاتها في درجة الصقر الذهبي، والمنتجات الحصرية الجديدة، ووجهاتها الجديدة للعام 2019؛ بالإضافة إلى تواجدها في مبناها الجديد من التوسعة الجديدة لمطار البحرين الدولي المزمع الانتهاء منها في نهاية العام الجاري.

شركة طيران الخليج

تأسَّسَت شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - في عام 1950، لتصبح بذلك واحدة من أول شركات الطيران التجارية في منطقة الشرق الأوسط، وهي اليوم ناقلة تجارية عالمية هامة ستسير رحلاتها إلى 47 مدينة فى 26 دولة مع نهاية العام 2018.

تقدم شركة طيران الخليج رحلات مزدوجة الى 10 دول شرق اوسطية، بالإضافة إلى وجهات مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا؛ وذلك عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. ويخدم الناقلة حالياً أسطول يتألف من 34 طائرة من أحدث الطائرات التي تتنوع بين الكبيرة والصغيرة الحجم. وقد استلمت الناقلة في عام 2018، 5 طائرات بوينغ من طراز 787 دريملاينر وطائرة إيرباص من طراز A320neo. وستستلم الناقلة في 2019 طائرتين بوينغ 787 دريملاينر و 4 طائرات إيرباص من طراز A320neo.   وسيشهد الأسطول الجديد لطيران الخليج عهد جديد وذلك من خلال تعزيز منتجاتها والرفع من مستوى خدماتها. وتتميز الخدمات والمنتجات التي تقدمها الناقلة على متن طائراتها بالجودة العالية والتجديد والتفرُّد مع الالتزام بالمحافظة على طابع الضيافة العربية الأصيلة التي تشتهر بها. كما تلتزم طيران الخليج من خلال ريادتها فى الصناعة بتطوير منتجاتها التى تعكس احتياجات وتطلعات مسافريها.

تعمل شركة طيران الخليج على ربط مملكة البحرين بالعالم، وتعتبر واحدة من اهم الاصول الاساسية للبنية التحتية، ودافع قوي للاقتصاد الوطني لمملكة البحرين. مع تطبيق الهاتف المحمول وبرنامج التوقف في البحرين. تعزز طيران الخليج البحرين كوجهة سياحية للعالم مع اطلاقها الجديد لتطبيق الهواتف الذكية واطلاق باقاتها للتوقف في البحرين.

شركة طيران الخليج هي الراعي الرسمي لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج - الفورمولا 1 منذ بدايته التاريخية في العام 2004 كأول سباق للفورمولا 1 في الشرق الأوسط. كما أن طيران الخليج هي الناقلة الرسمية لمعرض البحرين الدولي للطيران الذي يقام كل عامين على أرض المملكة.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

طلال المحمود

مدير العلاقات العامة

طيران الخليج

تلفون: +973-17338192 / +973-39188390

 talal.almahmood@gulfair.com

Gulfair.com | Facebook Gulf Air| Twitter Gulf Air | YouTube Gulf Air| Instagram Gulf Air | Google+ Gulf Air

© Press Release 2019