19 04 2018

الخبير المخضرم والمحنك في مجال التكنولوجيا الرياضية، والموظف ذو الباع الطويل لدى "ستاتس"، ينال ترقية الى ليشغل دوراً عالمياً رئيسياً جديداً

شيكاغو وكيب تاون، جنوب أفريقيا : أعلنت "ستاتس"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال البيانات والمعلومات الرياضية، عن ترقية رايان باترسون إلى منصب الرئيس التنفيذي للشؤون العالمية. شغل رايان مؤخراً منصب المدير العام لـ "ستاتس" في أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا، وآسيا والمحيط الهادئ.

سيتولى رايان، من خلال المنصب المستحدث، الإشراف على كافة عمليات "ستاتس" خارج الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا يتضمن المكاتب العاملة في كلٍّ من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وآسيا والمحيط الهادئ، وأمريكا اللاتينية. سيكون رايان مسؤولاً عن إدارة وتوجيه الاستراتيجية الدولية لـ "ستاتس"، والإشراف على تطوير المنتجات العالمية، وبناء وإدارة علاقات الشراكة، والنهوض بالعلامة التجارية لـ "ستاتس" في جميع أنحاء العالم.

قال كارل ميرجل، الرئيس التنفيذي لـشركة "ستاتس" معلقاً على هذا الموضوع: "لقد حقق رايان  لنفسه سمعة طيبة في عالم الرياضات الدولي، وكان جزءاً لا يتجزأ من الأعمال العالمية في شركة 'ستاتس'". وأضاف: "كان رايان محط ثقةٍ في 'ستاتس' وفي جميع أنحاء قطاع الرياضة، سواءً من خلال تذليله للعقبات أمام صفقات البطولات الجديدة، أو من خلال الإشراف على عمليات جمع البيانات الناجحة الخاصة بعددٍ لا يمكن حصره من الفعاليات الرياضية الدولية. تلتزم 'ستاتس' بعلاقاتها مع شركائنا حول العالم، ولا يمكنني التفكير بشخصٍ آخر يستحق أداء هذا الدور الهام الجديد".

انضم رايان، الذي كان يعمل بالتناوب بين كيب تاون في جنوب أفريقيا ولندن في إنكلترا، إلى "ستاتس" من خلال عملية الاستحواذ على شركة "بروزون سبورتس" المحدودة في عام 2015. وكان رايان منذ انضمامه إلى "ستاتس" مسؤولاً عن إدارة العمليات التجارية، وتطوير الأعمال والاستراتيجية من خلال مكاتب "ستاتس" العالمية. أدى رايان دوراً أساسياً في توسيع نطاق حضور "ستاتس" على الساحة الدولية، من خلال شراكاتٍ جعلت من "ستاتس" المزود الرسمي للبيانات لبطولة دوري الرجبي الوطني (إن آر إل)، والدوري البلجيكي الممتاز، وبطولة العالم للرجبي 2017، والدوري الصيني الممتاز (سي إس إل)، والدوري الفرنسي لكرة القدم للمحترفين (إل إف بيه). وعلاوةً على ذلك، يعمل رايان على تسخير معرفته وخبرته الواسعة في هذا القطاع في سبيل دعم الشركات التكنولوجية وشركات البيانات التي تمر في مراحل نشأتها الأولية في أفريقيا وغيرها من أسواق الدول النامية.

قال باترسون في محضر تعليقه على الأمر: "تتمتع مكاتب 'ستاتس' الدولية بمواهب مذهلة تقوم بإنجاز الأعمال الرائدة في هذا القطاع بالنيابة عن عملائنا. وأنا أتطلع قُدماً للعمل مع أفضل العقول في هذا المجال، وللاستمرار في ترسيخ حضور 'ستاتس' في السوق العالمية".

لمحة عن "ستاتس"

تعتبر "ستاتس" شركة رائدة عالمياً في مجال المعلومات الرياضية، تعمل في منطقة تتداخل فيها الرياضة بالتكنولوجيا. وتضع أكثر العلامات التجارية وشركات التكنولوجيا والبطولات وعشرات الفرق الفائزة ببطولات عالمية ابتكاراً في العالم ثقتها في "ستاتس" للحصول على ميزة تنافسية تساعدها على الفوز. وتجمع "ستاتس" بين منصة للبيانات تعتبر الأسرع والأكثر دقة في القطاع وتحليلات الفيديو والمحتوى الرياضي والأبحاث وتتبع اللاعبين عبر "ستاتس في يو"، ومجموعة من الحلول الرقمية القابلة للتخصيص للعلامات التجارية. تواصل "ستاتس"، رائدة مجال البيانات الرياضية المباشرة، تسريع عملية الابتكار في القطاع وتحسين أداء الفرق وتجربة عشاق الرياضات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.stats.com ومتابعة "ستاتس" عبر "تويتر" @STATSEngage.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180418005714/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: "ايتوس واير"

للاتصال:

"ستاتس"

ريد فيندلاي

هاتف: 18475832642+

البريد الإلكتروني: mediarelations@stats.com

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

www.businesswire.com/news/home/20180418005714/en

© Press Release 2018