المصدر: موقع البورصة نيوز المصري 

بدأت شركة «جلوبال بايونير» للاستثمار والتعمير، إحدى شركات مجموعة بايونير العالمية تطوير مول تجارى «بايونير بلازا» بمنطقة MU 23 فى العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 750 مليون جنيه.

قال المهندس سامى سيد، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لشركة «جلوبال بايونير» للاستثمار والتعمير، إنَّ الشركة بدأت صب الخرسانة أساسات المشروع واستغرقت 20 ساعة متواصلة.

أوضح «سيد»، أن مول «بايونير بلازا» يتكون من طابقين مواقف سيارات وطابق أرضى تجارى و7 طوابق إدارى، وتم تصميم المشروع من قبل شركة بايونير العالمية ومقرها الرئيسى الإمارات العربية المتحدة طبقاً للمواصفات العالمية.

أضاف «سيد»، أن المشروع عبارة عن استثمار مصرى إماراتى إيطالى بقيمة 750 مليون جنيه ومن المتوقع الانتهاء من تنفيذ المشروع 2020.

ذكر أن الشركة انتهت من استخراج تراخيص البناء خلال 4 أشهر من التقدم لشراء أرض المشروع وتم الحصول على رخصة البناء رقم 717 بتاريخ 25 فبراير الماضى.

لفت «سيد» إلى أن «جلوبال بايونير» للاستثمار والتعمير بدأت نشاطها فى مصر منذ 2015 وتم توقيع عدة عقود منها عقد شراء أرض مجمع عمرانى متكامل مع بنك مصر فى منطقة امتداد مدينة الشيخ زايد ويجرى إصدار ترخيص المشروع للبدء فى البناء.

قال إن ضمن المشروعات التى تنفذها الشركة فى السوق المحلى تم تخصيص قطع أراضٍ بنشاط تجارى وإدارى مع هيئة المجتمعات العمرانية فى مدينة القاهرة الجديد وزايد لتطوير مشروعات تجارية وإدارية وتم سداد كامل ثمن الأرض بالدولار.

 

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.

© 2019 Alborsanews.com

.Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)