زاوية عربي

حصل تطبيق ذا هب (The Hub)، وهى شركة مقرها سويسرا وتعمل في الدول العربية وتتخصص في إرسال الدعوات والحصول على ردود المدعوين بشكل إلكتروني، على استثمار أولي من 6 أرقام بالدولار الأمريكي من "مستثمرين ملائكة" من المملكة العربية السعودية، ولم يتم الإفصاح عن التفاصيل، وذلك بحسب بيان صادر عن الشركة أمس الأربعاء. 

والمستثمرون الملائكة هم مستثمرون يدعمون الشركات ماليا في المراحل المبكرة جدا.

خلفية عن التطبيق

تم إطلاق التطبيق بشكل رسمي في جميع دول العالم في يوليو الماضي وكان التركيز على دول الخليج والولايات المتحدة، بحسب البيان.

وأضاف البيان أن التطبيق يدعم اللغات العربية، الإنجليزية، الألمانية، الأوكرانية، والروسية وأنه سيتم إضافة لغات أخرى في الإصدارات القادمة.

تعليق من المؤسس

وقال صالح محمد العثيم، الشريك المؤسس في تصريح لزاوية عربي عبر رسالة نصية، أن الشركة ستستخدم التمويل بنسبة 20% لتحسين وتطوير المنتج وبنسبة 80% للتسويق والتوسع في أسواق أخري.

وكان البيان قد ذكر أن الشركة الآن تستهدف السوق المصري والنيجيري وأنه سيتم استهداف أسواق أخرى قريبا.

وأضاف صالح أن التطبيق تم تقييمه من ضمن أعلى 100 تطبيق على جوجل ستور في فئة الأحداث (events) من ضمن 87 سوق.

(إعداد: ياسمين نبيل، وقد عملت ياسمين سابقا كصحفية في موقع ومضة في الإمارات)

(تحرير: تميم عليان، للتواصل:yasmine.saleh@refinitiv.com) 

تغطي زاوية عربي أخبار وتحليلات اقتصادية عن الشرق الأوسط والخليج العربي وتستخدم لغة عربية بسيطة.

© ZAWYA 2020

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى الأصلي
تم كتابة محتوى هذه المقالات وتحريره من قِبل ’ ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ‘ (المُشار إليها بـ ’نحن‘ أو ’لنا‘ (ضمير المتكلم) أو ’ ريفينيتيف ‘)، وذلك انسجاماً مع
مبادئ الثقة التي تعتمدها ريفينيتيف ويتم توفير المقالات لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالاستراتيجية الأمنية أو المحافِظ أو الاستثمار.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمٌعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا