المصدر: جريدة البيان الإماراتية 

 

تباين أداء أسواق الأسهم المحلية في ختام تعاملات الاثنين، مع تحسن السيولة مقارنة بالجلسة السابقة، وتفاعل المستثمرين مع المحفزات الحكومية وسط ترقب لنتائج أعمال الشركات.

وواصل مؤشر سوق دبي الصعود للجلسة الثانية على التوالي بنسبة 0.4% معززاً صعوده فوق مستوى 2700 نقطة ليغلق عند 2715.70 نقطة مع ارتفاع أسهم «دبي للاستثمار» و«أرابتك القابضة» و«إعمار العقارية» إلى جانب صعود سهم «دبي الإسلامي».

وهبط مؤشر سوق أبوظبي للأوراق المالية للمرة الأولى بعد تسع جلسات متتالية من الصعود متراجعاً 0.28% ليغلق عند 5041.95 نقطة، بضغط عمليات جني أرباح على أسهم البنوك والاتصالات.

وارتفعت السيولة الإجمالية للسوقين أمس إلى 340.2 مليون درهم مقابل 260 مليون درهم في جلسة الأحد، وتوزعت بواقع 213.95 مليون درهم في دبي، و126.23 مليوناً في أبوظبي، جرى تداول 249.5 مليون سهم، منها 205.5 ملايين سهم في دبي، و43.97 مليون سهم في أبوظبي، من خلال 4235 صفقة.

 

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
Copyright © 2019. Dubai Media Incorporated. All rights reserved. Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).