أعنلت شركة بيبسى عن التعاقد مع واحد من أبرز النجوم المصرية فى كرة القدم العالمية محمد صلاح لعب المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى كسفير لها للعام الثالث على التوالى فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2018.

ساهم محمد صلاح فى زرع الإيمان بإمكانية تحقيق الأحلام بين جيله من الشباب المصرى، من خلال العمل الجاد والمثابرة استطاع تخطى الصعاب وأصبح واحدا من أهم اللاعبين على مستوى العالم، وساهم فى تحقيق الحلم المصرى بالصعود إلى مونديال روسيا 2018.

وقال عمر فريد، رئيس شركة بيبسيكو فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على هامش توقيع الاتفاق: «محمد صلاح هو أسطورة مصرية ومثل أعلى يحتذى به. فنحن فخورون بنجاحاته المستمرة، وأكثر فخراً بهذه الشراكة المستمرة على مدار السنوات الثلاثة الماضية»

أشار إلى أن الشركة تسعى إلى الاستمرار فى تقديم الدعم لنجمنا الساطع معشوق المصريين والذى نعتبره كنز وطنى لمصر.

قال الفرعون المصرى محمد صلاح: «هذا العام كان أفضل عام لى فى الملاعب، وبالتأكيد سيكون هذا الموسم الأكثر إثارة خاصة مع منتخبنا الوطنى».

أضاف حسام دبوس، نائب الرئيس – الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمشروبات – شركة بيبسيكو «على مدار الأعوام الماضية، حققنا العديد من النجاحات مع محمد صلاح، مما كان له الأثر الأكبر للاستمرار فى شراكتنا مع لاعب أسطورى ليشارك فى حملتنا القادمة».

© Alborsanews.com 2018