23 09 2018

ستسلط الضوء على المشاريع الرئيسية في محفظتها بجناح SAM20 في مركز دبي التجاري العالمي

أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة- أعلنت شركة "إمكان" ذات الرؤية العالمية، والتي تتخذ من العاصمة الإماراتية أبوظبي مقراً رئيسياً لها، وتشتهر بإنشاء مواقع تنبض بالحياة وتثري تجارب الناس عن مشاركتها في معرض سيتي سكيب جلوبال 2018، وستقوم "إمكان" خلال المعرض بالكشف عن مشروعها الجديد الذي يتميز بخصائصه وطبيعته الفريدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ويقع في مكان رائع لا مثيل له، ليكون هو المحور الرئيسي في جناحها.

ومن المقرر أن يقام معرض سيتي سكيب جلوبال 2018 باعتباره من أهم أحداث الاستثمار والتطوير العقاري للأسواق الناشئة في الفترة من 2 إلى 4 أكتوبر2018 بمركز دبي التجاري العالمي.

وستقوم الشركة بتقديم "إمكان بوكس"، مجدداً في جناحها SAM20 وهو مختبر أبحاث ومعرض واستوديو إبداعي بهدف عرض مشروع جديد يلبي احتياجات سكان كل من أبوظبي ودبي. كما ستعمل "إمكان" خلال هذه المناسبة على تعريف زوار المعرض حول الإنجازات التي حققتها في الوقت الراهن، إضافة إلى المشاريع التي بصدد إنشائها محلياً ودولياً، كما ستتيح الفرصة للمستثمرين المهتمين لامتلاك منزل في "بيكسل" بمنطقة "ميكرز ديستريكت" المعروفة بإمارة أبوظبي.

وقال وليد الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة "إمكان": "إنَّ معرض سيتي سكيب جلوبال 2018 سيمنحنا فرصة مثالية لتعريف كلاً من المستثمرين المحليين والدوليين على أحدث مشاريعنا التي تسعى من خلالها "إمكان" إلى سد الفراغ بالسوق العقاري وتوسيع رقعة انتشارها في قطاع العقارات بالمنطقة. ويستعرض المشروع القادم مجموعة لا مثيل لها من الإمكانيات لنعزز بذلك مكانتنا كمطورعقاري مبتكر وقادر على استيعاب تطلعات العملاء وتوقعاتهم. وبدورنا سنكشف عن كافة تفاصيل المشروع خلال أحداث المعرض العقاري الأهم في دبي."

وبالإضافة، سيقوم نايجل جوناثان كرادوك، مدير قسم التصميم في شركة "إمكان" بالمشاركة في حلقة نقاش تحت عنوان "احتساب قيمة العامل البشري"  كجزء من برنامج البيئة المتضمَّن لمؤتمر سيتي سكيب جلوبال في فندق إنتركونتيننتال فستيفال سيتي بإمارة دبي والذي سيقام في 1 أكتوبر. كما ستسلط الجلسة الضوء على أهم عوامل الربط بين فن العمارة والتكنولوجيا الحديثة، فيما ستركز أيضاً على قيم السعادة والصحة والرفاهية.

والجدير بالذكر أن "إمكان" تسعى إلى توسيع نطاق انتشارها العالمي من خلال المشاريع المبتكرة التي تعمل على دمج الثقافة المحلية في المجتمعات وتصميم أماكن تنبض بالحياة وتثري تجارب الأجيال القادمة.

-انتهى-

 نبذة عن "إمكان"

"إمكان" هي شركة تطوير عقاري تابعة ومملوكة بالكامل لمجموعة أبوظبي كابيتال جروب، تمتلك محفظة تشمل 26 مشروعاً على امتداد أربع قارات. ومن مقرها في أبوظبي، تعمل "إمكان" على ابتكار مشاريع ومواقع تثري حياة الناس وتجاربهم.

وتعتمد مشاريع "إمكان" على منصة أبحاث فريدة من نوعها تقوم على استكشاف السلوكيات والأنماط الاجتماعية المتميزة لقطاعات معينة في السوق، بدءاً من أفراد جيل الشباب وحتى أصحاب الثروات الكبيرة، بهدف صياغة ملفات مصممة حسب خصائص المستخدمين. ويتيح هذه النهج القائم على الأبحاث أمام الشركة مجالاً لتشكيل مجتمعات تلائم  جميع العقليات بكل الخصائص، وبالتالي تحقيق القيمة الأمثل للمساهمين.

ومن أهم مشاريع "إمكان" الرئيسية، المشروعان المتميزان ضمن تطوير "ميكرز ديستركت"، "ذا آرتري"، المبنى متعدد الاستخدامات الذي يدمج في تصميمه موقف واسع للسيارات صمّم لمساحات إبداعية ، و"بيكسل"، أول وجهة سكنية متعددة الاستخدامات، إلى جانب مشروع "ندرة"، مجمّع الفلل الشاطئية الفخمة، و"حديقة الشيخة فاطمة"، المشروع المفتوح على الهواء الطلق والذي يهدف إلى تحسين التفاعل الاجتماعي، بالإضافة إلى عدد كبير من إعلانات المشاريع التي سيتم الإفصاح عنها خلال عام 2018.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

جنى وهبي

شركة آبكو العالمية

متحرك:

971558789147+

البريد الإلكترونيjwehbi@apcoworldwide.com

© Press Release 2018