14 08 2018

· انضمام أوفا هيرمان إلى أودي الشرق الأوسط ليشغل منصب رئيس المبيعات المسؤول عن 11 دولة و12 مورداً و24 وكيلاً في دول مجلس التعاون الخليجي وبلاد الشام.

دبي : عمل أوفا هيرمان لأكثر من 16 عاماً في منطقة الشرق الأوسط بصفته خبيراً متخصصاً يمتلك خبرات عالمية مرموقة متعددة الثقافات في قطاع السيارات. انضم أوفا هيرمان إلى العلامة التجارية ذات الحلقات الأربع بعد أن شغل منصب المدير الإقليمي الأول للمبيعات في علامة بورشه الشقيقة. سيتولى أوفا في منصبه الجديد مسؤولية إدارة المبيعات في 11 دولة والتعاون مع 12 مورداً و24 وكيلاً لعلامة أودي في دول مجلس التعاون الخليجي وبلاد الشام.

سيباشر أوفا هيرمان مهام منصبه الجديد من مكتب شركة أودي فوكس واجن الشرق الأوسط بدبي حيث ستقع على عاتقه مسؤولية تعزيز نمو علامة أودي التجارية في الشرق الأوسط. وسيركز أوفا بالدرجة الأولى على تعزيز تجربة العملاء من خلال تنفيذ الأهداف طويلة المدى لعملية التطوير الرقمي والاستدامة والتحضر بالتعاون مع شبكة الوكلاء.

وعلق أوفا على توليه منصب رئيس مبيعات أودي الشرق الأوسط قائلاً: "ينتظر شركة أودي الشرق الأوسط مستقبلاً مشرقاً لا سيما مع وصول مجموعة جديدة من السيارات المبتكرة خلال السنوات القليلة القادمة. وسأبذل بصفتي رئيساً للمبيعات قصارى جهدي لتطوير أعمال أودي في هذه المنطقة من خلال التعاون مع الوكلاء والتركيز على تعزيز تجربة العملاء".

يُذكر أن أوفا يتحدث اللغتين الإنجليزية والرومانية بطلاقة إضافةً إلى لغته الألمانية الأم. ويستمتع الرجل الألماني البالغ من العمر xx بسماع وعزف الموسيقى في أوقات فراغه، ويسعى كذلك إلى تطوير مهاراته في الجولف. وأوفه هيرمان متزوج ولديه ولدان.

- انتهى-

مجموعة أودي مع علامتها التجارية أودي ودوكاتي ولامبورغيني، تعتبر من أنجح الشركات المصنعة للمركبات والدراجات النارية من الفئة النخبوية. وتتواجد مجموعة أودي في أكثر من 100 سوق حول العالم وتنتج سياراتها في 16 موقعاً ضمن 12 بلداً. وتمتلك الشركة الأم 'أودي إيه جي' شركات فرعية تشمل 'أودي سبورت جي إم بي إتش' Audi Sport GmbH في مدينة نيكارسولم بألمانيا، و'أوتوموبيلي لامبورغيني' (سانتا أجاثا بولونيز، إيطاليا) والعلامة المصنّعة للدراجات النارية الرياضية 'دوكاتي موتور هولدينغ' في مدينة بولونيا الإيطالية.

وخلال عام 2017، سلمت مجموعة أودي حوالي 1.878 مليون سيارة من علامة أودي لعملائها و3,815 سيارة رياضية من علامة لامبورغيني و55,900 دراجة نارية من علامة دوكاتي. وفي السنة المالية 2017، حققت مجموعة 'أودي' عائدات إجمالية بقيمة 60.1 مليار يورو وأرباح تشغيلية بقيمة 5.1 مليار يورو. وفي الوقت الحالي، توظف المجموعة حوالي 90 ألف شخص حول العالم بما يشمل 60 ألف موظف في ألمانيا. وتركز أودي على المنتجات والتقنيات المستدامة لمستقبل قطاع التنقل.

وقد أكدت AUDI AG التزامها بالمنطقة من خلال افتتاح مكتبها التمثيلي في الشرق الأوسط المملوك بالكامل للشركة الأم في العام 2005. وتشتمل سلسلة الطرازات الحالية في أسواق منطقة الشرق الأوسط على: أودي A3 & S3 سيدان/ سبورتباك وRS 3 سبورتباك، وA4 وRS4 أفانت وA5/S5 كوبيه، وسبورتباك، وكابريوليه وRS 5 كوبيه وكابريوليه، بالإضافة إلى A6 وS6 وRS 6 بيرفورمانس، وA7 و S7 و RS 7 وRS 7 بيرفورمانس، وA8 وA8 L وS8 وS8 بلاس، أودي Q2, Q3, Q5 & SQ5, Q7 ، وكل من أودي TT كوبيه/ رودستر و TTS كوبيه، وأودي R8 كوبيه وR8 كوبيه V10 بلاس و R8 V10 سبايدر.

© Press Release 2018