28 03 2017

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، أمس عن توسيع شبكة فروعه المصرفية بافتتاح فرعه الثالث والثمانين في دول الإمارات بمركز مكاني الشامخة للتسوّق، وهو يُعد الفرع الثاني عشر للمصرف في المنطقة الشرقية بأبوظبي والفرع السادس له ضمن مراكز التسوّق داخل دولة الإمارات.

ويهدف المصرف من هذه الخطوة إلى تسهيل وصول عملائه من الأفراد والشركات إلى خدماته المصرفية وتعزيز تجربتهم المصرفية.

وأجرى مصرف «أبوظبي الإسلامي» دراسة أكدت أن انتشار الفروع المصرفية في مواقع مناسبة مع تمديد ساعات العمل لتلبية متطلبات المتعاملين أمر بالغ الأهمية باعتبار ذلك أولوية لدى الكثيرين من عملاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبالتالي، يلتزم «أبوظبي الإسلامي» بتسهيل الوصول إلى خدماته عبر مختلف القنوات لخدمة قاعدة عملائه المتزايدة في دولة الإمارات كما تكتسب الخدمات الرقمية عالية الجودة زخماً متزايداً ضمن عملاء القطاع المصرفي.

حلول

وقال فيليب كينغ، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلامي: «نواصل تطوير وتقديم حلول مصرفية رقمية مبتكرة لعملائنا، كما ندرك أهمية تعزيز شبكة فروع متكاملة.

ونبحث دائماً عن طرق جديدة لخدمة قاعدة عملائنا المتنامية انطلاقاً من قناعتنا الراسخة بالتأكد من تسهيل الوصول إلى خدماتنا المميّزة بما يلبي احتياجات عملائنا».

وإضافةً إلى تمتعه بشبكة واسعة من الفروع، استثمر مصرف «أبوظبي الإسلامي» في عدد من الخدمات الرقمية بهدف توفير تجربة مصرفية مريحة وفعّالة وآمنة لعملائه عبر تطبيق الهاتف المتحرك ومنصّته المصرفية الإلكترونية.
 
وفي هذا السياق، أعلن مصرف «أبوظبي الإسلامي» مؤخراً عن شراكته مع بنك «فيدور» الألماني لإطلاق أول منصة مصرفية رقمية قائمة على التفاعل مع المجتمع في المنطقة.

فضلاً عن ذلك، تم تجهيز أجهزة الصرّاف الآلي التابعة لمصرف «أبوظبي الإسلامي» بأجهزة قراءة الهوية الإماراتية وتكنولوجيا التفاعل الصوتي، وهو ما يجعله أول مصرف في الإمارات يقدم مثل هذه الخدمات الجديدة.ويمتلك «أبوظبي الإسلامي» ثالث أكبر شبكة خدمات مصرفية للأفراد في دولة الإمارات، ولديه أكثر من 780 جهاز صراف آلي.

© البيان 2017