11 07 2018

ديفيز يأتي خلفاً لجون برونيس الذي تقاعد مؤخراً بعد 32 عاماً من الخدمة في "ريثيون"

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة "ريثيون"، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (RTN)، عن تعيين آلان ديفيز رئيساً تنفيذياً لشركة "ريثيون الإمارات" التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها. وشغل ديفيز سابقاً منصب المدير التنفيذي للعمليات في "ريثيون الإمارات" المملوكة بالكامل لشركة "ريثيون"؛ وسيتولى في منصبه الجديد مسؤولية توطين أعمال الشركة وتعزيز نموها الاستراتيجي على أن يرفع تقاريره مباشرةً إلى تايلور لورانس، رئيس شركة "ريثيون لأنظمة الصواريخ".

وبهذه المناسبة، قال تايلور لورانس: "يتمتع ديفيز بسيرة قيادية مشرّفة، حيث أثبت جدارته في إدارة العديد من البرامج الدولية المعقدة. ونحن واثقون من قدرته على قيادة 'ريثيون الإمارات' لتحقيق مزيد من النمو في المستقبل".

ويأتي تعيين آلان ديفيز في منصبه الجديد خلفاً لجون براونيس الذي تقاعد مؤخراً بعد أن خدم في الشركة لمدة 32 عاماً.

كما اختير ديفيز مؤخراً ليكون عضواً في مجلس إدارة غرفة التجارة الأمريكية في أبوظبي. واستهل ديفيز مسيرته المهنية في "ريثيون" منذ عام 1985، حيث شغل فيها العديد من المناصب والمسؤوليات الهامة، ويتمتع ديفيز بخبرة واسعة تزيد على 30 عاماً في القطاع قضى منها أكثر من 25 عاماً في إدارة البرامج. كما أمضى حيزاً كبيراً من مسيرته المهنية في إدارة البرامج الدولية بمجال القوى الجوية والبحرية، ومنها قيادة برنامج صواريخ "سيسبارو" المطوّرة (ESSM) التي تستخدمها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت شركة "ريثيون الإمارات" قد وقّعت مؤخراً عقد إيجار طويل الأمد مع شركة "مبادلة للاستثمار"، وذلك لافتتاح مقرها الجديد في برج المقام بمُربعة سوق أبوظبي العالمي. ومن المتوقع افتتاح هذا المقر بحلول نهاية العام الجاري.

- انتهى -

نبذة عن "ريثيون الإمارات"

تأسست "ريثيون الإمارات"، ومقرها أبوظبي، في عام 2017 كشركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة "ريثيون". وتركز "ريثيون الإمارات" جهودها بشكل رئيسي على 4 مجالات هي: الأمن السيبراني، والمستجيبات، وأنظمة الدفاع والدعم الجوي، والتكنولوجيا المتطورة. كما ستركز الشركة في عامها الأول على توظيف وتطوير المواهب الإماراتية في المجالات التقنية والإدارة التنفيذية.

نبذة عن شركة "ريثيون"

تعتبر "ريثيون" شركة رائدة في مجال التقنيات والابتكارات المتخصصة للأسواق الدفاعية والمدنية والأمن السيبراني، بمبيعاتها التي وصلت في العام 2017 إلى 25 مليار دولار، وبتعداد موظفيها الذي يبلغ 64 ألف موظف في العالم. ويمتد تاريخ الشركة في الابتكار على مدى 96 عاماً، وهي تعمل على تزويد أحدث المعدّات الإلكترونية، ودمج أنظمة المهام ومنتجات وخدماتC5ITM  والقدرات الأخرى في مجالات الاستشعار والتأثيرات ودعم المهام للعملاء في أكثر من 80 دولة حول العالم، وتتخذ "ريثيون" من مدينة والثام بولاية ماساتشوستس الأمريكية مقراً لها. ويمكن متابعة أخبار الشركة على موقع "تويتر".

© Press Release 2018